النصر يفتتح مشواره برباعية في شباك ضمك .. والفيصلي يتعادل مع الاهلي

الزيارات: 1623
1 تعليق
النصر يفتتح مشواره برباعية في شباك ضمك .. والفيصلي يتعادل مع الاهلي
https://www.hasanews.com/?p=6662331
النصر يفتتح مشواره برباعية في شباك ضمك .. والفيصلي يتعادل مع الاهلي
محليات - الأحساء نيوز

استعرض فريق النصر في مباراته الافتتاحية الأولى في دوري المحترفين السعودي بفوز عريض أمام نظيره فريق ضمك برباعية مقابل هدف، كان نجومه اللاعبون الجُدد للنادي العاصمي وبخاصة البرازيلي تاليسكا الذي أسهم في هدفين وسجل الهدف الثاني في شباك ضمك.
وافتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله أهداف المباراة عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني مع الدقيقة الأربعين ليحضر الهدف الثالث في شباك ضمك بأقدام مهند النجعي عن طريق الخطأ في مرماه.

وفي شوط المباراة الثاني نجح البديل الكاميروني فينسنت أبو بكر في ظهوره الأول بهز شباك فريق ضمك بعدما ترجم تمريرة بينية كان خلفها البرازيلي تاليسكا وذلك في الدقيقة 81.

فيما تعادل فريق الأهلي مع ضيفه فريق الفيصلي حامل لقب كأس الملك بهدف لمثله في انطلاقة مشوار الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولى في دوري المحترفين السعودي.

وظهر الفريقان بصورة تنافسية في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الشهير بالجوهرة المشعة في مدينة جدة، قبل أن تنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الاسيوية صعبة قوية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>