بمشاركة مميزة ….”جمعية محاسن” تختتم فعالياتها للاحتفال باليوم العالمي للشباب (صور)

الزيارات: 1058
التعليقات: 0
بمشاركة مميزة ….”جمعية محاسن” تختتم فعالياتها للاحتفال باليوم العالمي للشباب (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6662286
بمشاركة مميزة ….”جمعية محاسن” تختتم فعالياتها للاحتفال باليوم العالمي للشباب (صور)
محمد الدريويز

احتفت جمعية محاسن لرعاية الشباب بالأحساء باليوم العالمي للشباب بالتعاون مع فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وذلك بإقامة لقاء حواري بعنوان “حوار الشباب” بمشاركة مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل ورئيس مجلس إدارة جمعية محاسن الأستاذ محمد بن سالم المقهوي مع ضيوف اللقاء من رواد العمل الشبابي بالأحساء وهم الأستاذ وجدي السعيد رئيس قسم النشاط الكشفي بتعليم الأحساء والدكتور ناصر الحميدي عضو مجلس شباب المنطقة الشرقية والأستاذ عزام الربيعة مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء.

وقد استهل اللقاء مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل حيث بيّن في كلمته اهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله بالشباب ودعمهم المتواصل لهم وأنهم أعز ما نملك في وطننا الغالي.

كما تحدث مدير قسم النشاط الكشفي الأستاذ وجدي السعيد أن الشباب يقدمون خدمات تطوعية عديدة ومن أهمها خلال موسم الحج في خدمة الحجاج والمعتمرين وخلال جائحة كورونا في مساعدة الأسر المحتاجة والتطوع في مقرات تقديم التطعيم.

كما تحدث مدير مركز العمل التطوعي بالأحساء الأستاذ عزام الربيعة عن الأعمال التطوعية المتنوعة للشباب ودورهم البارز في تنمية المجتمع وخاصة ما كان من جهود عظيمة أثناء وبعد جائحة كورونا، ولشباب الصحة بصمة واضحة تحدث عنها الدكتور ناصر الحميدي عضو مجلس شباب المنطقة الشرقية والذي أكد على أن الشباب السعودي من ممارسين صحيين وغيرهم يحملون على عاتقهم رفعة هذا الوطن المبارك والسعي لكسب المهارات والعلوم النافعة لنحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ معًا بإذن الله.

كما شاركت الجمعية في معرض البرامج التنموية الشبابية الذي أقيم في مقر فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالدمام والذي قدم خلاله رئيس مجلس إدارة الجمعية درعًا تذكاريًا لسعادة مدير فرع الوزارة أثناء زيارته لركن الجمعية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>