الرائد يفاجىء الفتح و ابها يقتنص نقاط الشباب

الزيارات: 2705
التعليقات: 0
الرائد يفاجىء الفتح و ابها يقتنص نقاط الشباب
https://www.hasanews.com/?p=6662252
الرائد يفاجىء الفتح و ابها يقتنص نقاط الشباب
الأحساء نيوز

افتتح فريق الرائد انتصاراته في موسم 2021-2022، عندما تغلب على ضيفه الفتح بهدف دون مقابل، الخميس، ضمن الجولة الأولى مندوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

وأضاف الرائد أول 3 نقاط إلى رصيده في مواجهته الافتتاحية، محبطاً آمال الفتح الذي تلقى أول خسارة في الموسم الجديد.

فاجأ فريق أبها الأول لكرة القدم، الشباب ضيفه، وأسقطه بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشوار الفريقين بدوري كأس محمد بن سلمانللمحترفين، خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة الأولى، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المحالة، الخميس.

ووضع أبها أول 3 نقاط في رصيده، قبل أن يحل ضيفاً على الباطن في الجولة المقبلة، فيما بقي الشباب الذي يستضيف الاتفاق دون نقاط.

وتقدم ابها عن طريق التونسي سعيد بقير عند الدقيقة 9، قبل أن يضيف ميتشيل تي فريدي هدفاً ثانياً في الدقيقة 41، عن طريق ركلة جزاء.

الشوط الثاني، استطاع تسجيل أول أهدافه عن طريق الأرجنتيني إيفر بانيجا عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 57، حاول بعده الشبابيون تعديل النتيجة، لكن صلابة الدفاع الأبهاوي حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة بانتصار صاحب الأرض والضيافة 2-1.

فيما حقق نادي الحزم تعادلاً ثميناً أمام ضيفه التعاون بنتيجة (3-3)، في المواجهة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتقدم التعاون عن طريق رأسية الكاميروني ليندر تاوامبا عند الدقيقة “24”، قبل أن يسجل “كاكو” الهدف الثاني عند الدقيقة “34”.

وقلص لاعب الحزم، عبدالهادي الحراجين عند الدقيقة “40”، في لقطة احتاج معها شكري الحنفوش حكم المباراة العودة إلى تقنية (VAR) والاستعانة بالحكم المساعد، واستغرقا 8 دقائق للتأكد من صحة الهدف.

وتمكن تاوامبا من إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة “55”، ولكن الحزم عاد للمباراة من جديد بعدما سجل الهولندي اولاجون الهدف الثاني عند الدقيقة “70”.

وألغى حكم المباراة هدفاً للتعاون بواسطة البوروندي سيدرك أميسي عند الدقيقة “86” بداعي التسلل، ليتمكن الحزم من إدراك التعادل بهدف عكسي من قدم ريان الموسى لاعب التعاون عند الدقيقة “87”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>