“جيوفينكو” يصدم الهلال بمستحقاته

الزيارات: 3395
التعليقات: 0
“جيوفينكو” يصدم الهلال بمستحقاته
https://www.hasanews.com/?p=6662096
“جيوفينكو” يصدم الهلال بمستحقاته
محليات - الأحساء نيوز

تحث إدارة الهلال الخطى نحو التوصل إلى حل سريع مع اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، الذي بات خارج خيارات مدرب الزعيم البرتغالي ليوناردو جارديم، وتأمل إدارة فهد بن نافل في الوصول إلى اتفاق مع جيوفينكو، من أجل إسقاط اسمه من القائمة، وتسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا.

فشل

بعد فشل مفاوضات جيوفينكو مع باوك اليوناني، الذي كان قريبا من التوقيع معه، إلا أن المفاوضات تعرقلت بعد الاختلاف على بعض الجوانب المادية، مما جعل اللاعب يرفض الرحيل عن الهلال، وإكمال عقده الذي ينتهي مع نهاية العام الميلادي الجاري، وكان لاعب الوسط الإيطالي انتقل إلى صفوف الهلال في يناير 2019، قادمًا من تورنتو الكندي

لاعب مهم

يسعى الهلاليون إلى تسجيل البرازيلي ماتيوس بيريرا، ليتمكن من خوض أولى مباريات الزعيم أمام الطائي، ويعد بيريرا من الصفقات القوية والكبيرة، نظرا لما يمتلكه من قدرات رائعة، أبرزها رفقة وست بروميتش، إذ لعب معه 77 مباراة وسجل 20 هدفا، وصنع 26 هدفا آخر.

ويجيد البرازيلي ماتيوس بيريرا اللعب كلاعب وسط مهاجم وجناح أيمن، وسبق له تمثيل ناديي سبورتينج لشبونة البرتغالي ونورنبرج الألماني.

وكان التعاقد مع بيريرا ليكون بديلا لجيوفينكو، لتصبح قائمة أجانب الهلال بالموسم الجديد بافيتمبي جوميز، موسى ماريجا، ماتيوس بيريرا، لوسيانو فييتو، كاريلو، جوستافو كويلار، جانج هيون سو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>