مشاة الأحساء … الثالث كبارًا والثاني صغارًا

الزيارات: 2079
التعليقات: 0
مشاة الأحساء … الثالث كبارًا والثاني صغارًا
https://www.hasanews.com/?p=6662056
مشاة الأحساء … الثالث كبارًا والثاني صغارًا
حسن العلي

انتشرت بين أوساط المجتمع ثقافة المشي لما لها من الأثر النفسي والصحي على أفراده حيث اهتمت الدولة بتوفير مضامير المشي للمشاة وأيضا اهتمت وزارة الرياضة بهذه الرياضة من خلال الاتحاد السعودي للرياضة للجميع التابع للوزارة واهتم هذا الاتحاد بعمل مبادرات مميزة للمشي يشارك فيها جميع فئات المجتمع ومن تلك المبادرات مبادرة ” معا نتحرك” وفريق مشاة الأحساء من ضمن الفرق المهتمة بالاشتراك في تلك المبادرات حيث شارك ٨٩ عضواً من فريق مشاة الاحساء في مبادرة “معاً نتحرك” لليوم العالمي للصداقة للمشي والجري، وتم تخصيص و تنظيم هذه النسخة للاحتفاء بالصداقة والأنشطة البدنية المجتمعية لما لها من مردود صحي اجتماعي تربوي. حيث أقيم السباق لمدة يومين و هما ٢٠ و ٢١ من شهر ذي الحجة لعام ١٤٤٢ هجري والموافق ٣٠ و ٣١ يوليو ٢٠٢١م. المبادرة كانت مفتوحة لكل الأعمار ، غير مقيدة بمكان أو وقت محدد فكانت (٥ كلم للكبار و ٢ كلم للأطفال).

فريق مشاة الأحساء شارك بأعداد مميزة من الفئتين الكبار والصغار حيث تفاعل مع هذه المبادرة ٤٧ رجلاً، ١٥ سيدة و ٢٧ أطفال مما شكل ٨٩ عضواً ؛ و الذين تنافسوا مع أقوى الفرق المحلية ليحققوا المركز الثالث فئة الكبار والمركز الثاني فئة الصغار من بين ٨٧ فريقاً من الفرق السعودية و التي ضمت أكثر من ٢٣٠٠ فرداً….

إدارة و أعضاء فريق مشاة الأحساء يتقدمون بالشكر والعرفان لصاحب المبادرة و الفعالية وهم الإتحاد السعودي “الرياضة للجميع” لدعمهم لرياضة المشي، و كذلك يباركون لجميع المشاركين من جميع الفرق لهذا الإنجاز الرائع و الذي يُعتبر ثمرة نشر ثقافة المشي بين أوساط المجتمع و كذلك الوعي على الإهتمام بالصحة و اللياقة في جميع الأوقات.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>