احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

“وزارة الرياضة”: رفع نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية إلى 60%

الزيارات: 764
التعليقات: 0
“وزارة الرياضة”: رفع نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية إلى 60%
https://www.hasanews.com/?p=6661849
“وزارة الرياضة”: رفع نسبة الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية إلى 60%
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الرياضة السعودية يوم الأحد رفع الطاقة الاستيعابية للحضور الجماهيري في الملاعب إلى 60 في المئة من سعة المدرجات بدلا من 40 في المئة.

وقال بيان رسمي للوزارة “تقرر زيادة الطاقة الاستيعابية إلى 60% بدلًا من 40% في الموسم الرياضي 2021-2022 وذلك بناء على التحديثات الصادرة من الجهات المعنية بشأن مستجدات وباء فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف “سيكون الحضور للمنافسات الرياضية المختلفة مقتصرًا على الجماهير فوق 12 عامًا والذين أكملوا الحصول على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد من وزارة الصحة في المملكة، ووفقًا لما يظهر في حالة المشجع في تطبيق توكلنا”.

واختتم البيان ” تود الوزارة التأكيد على ضرورة استمرار الالتزام وتطبيق الاجراءات الاحترازية المهمة مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، وستقوم الجهات المعنية بمراقبة تطبيق ذلك واتخاذ اللازم في حال رصد مخالفات”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>