احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

متحدث الصحة : 99% من الحالات الحرجة لم يستكملوا التحصين (فيديو)

الزيارات: 1412
التعليقات: 0
متحدث الصحة : 99% من الحالات الحرجة لم يستكملوا التحصين (فيديو)
https://www.hasanews.com/?p=6661811
متحدث الصحة : 99% من الحالات الحرجة لم يستكملوا التحصين (فيديو)
محليات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي أن 99 % من الحالات الحرجة في السعودية هي ممن لم يستكملوا التحصين سواء بالحصول على جرعة واحدة أو ممن لم يحصلوا على اللقاح حتى الآن.

وقال العبدالعالي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إن الجائحة الآن هي جائحة غير المحصنين مشيرًا إلى أن المنحنى الوبائي بالمملكة مبشر بالخير وإيجابي.

ووصل عدد الحالات التي تتلقى العلاج حاليًا في المملكة إلى (10200) حالة من بينها (1405) حالات حرجة تتلقى العلاج في العناية المركزة.

وكانت وزارة الصحة أعلنت اليوم عن عدد الحالات النشطة، كما أعلنت عن تعافي (620) حالة جديدة من المصابين بالفيروس المستجد؛ وبذلك يصل إجمالي حالات التعافي إلى (514982) حالة.

وبذلك يصل عدد إجمالي المصابين بفيروس كورونا في المملكة إلى (533516) حالة، توفي منهم (8334) حالة.

كما كشفت وزارة الصحة عن أرقام جرعات لقاح كورونا في المملكة والتي تجاوزت 29 مليونًا و604 آلاف و201 جرعة عبر أكثر من (587) موقعًا للتطعيم في مناطق المملكة كافة.

وحثت الصحة الجميع إلى التسجيل في تطبيق صحتي للحصول على اللقاح بالمجان ضمن إجراءات الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>