احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

السديس: ترقبوا أكبر مفاجأة في تاريخ رئاسة الحرمين

الزيارات: 3853
1 تعليق
السديس: ترقبوا أكبر مفاجأة في تاريخ رئاسة الحرمين
https://www.hasanews.com/?p=6661496
السديس: ترقبوا أكبر مفاجأة في تاريخ رئاسة الحرمين
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

دعا الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، جميع منسوبي الرئاسة لترقب إعلان المفاجأة الكبرى في تاريخ الرئاسة، والتي تعد من أكبر وأشمل هيكلة إدارية تطويرية تشهدها الرئاسة منذ إنشائها، حيث ستسهم في نقلة نوعية تواكب التطورات التقنية وتتوسع في استخدام الذكاء الصناعي.

وأكد السديس أن الرئاسة رسمت الخطط التطويرية بإحكام وجعلت من الذكاء الصناعي مورد للهيكلة الجديدة لاعتماد الرئاسة في المقام الأول على البيانات الإلكترونية والذكاء الصناعي، وهذا ما جعل موسم الحج الماضي يلاقي النجاح الباهر، وذلك بدعم من القيادة الرشيدة ومتابعة حثيثة من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

واختتم بدعاء الله أن يكلل هذه الجهود المباركة بالتوفيق والنجاح والسداد، وأن يجزي قادة هذه البلاد خير الجزاء على ما يقومون به من تطورات ساهم في رقي المملكة العربية السعودية وعلوها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وزارة الشؤون الاسلامية
    هل التحصين كامل ام جرعة اولى
    نتمنى لمن اخذ جرعة اولى ان يتم
    ارشاده باخذ جرعة ثانية لتكون جرعتين
    ويكون التحصين كامل لكل فرد
    التوعية والإرشاد والتوجيه والنصح باخذ
    اللقاح هو اهم شي في تلك الفترة
    ليرتدع الجميع
    لانه هناك في المنازل من لم ياخذ اللقاح
    ومصاب بالكورونا وخوفا من اللقاح والموت
    فلم ياخذ اللقاح وهذا خطا
    الموت بعد اللقاح اشاعة ووهم
    اللقاح هو المحصن للجميع
    عن الكورونا والامراض
    انصحوهم لعلهم يتعظوا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>