احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

“تعليم الأحساء” يدشن برامج التدريب الصيفي للمعلمين (صور)

الزيارات: 1941
1 تعليق
“تعليم الأحساء” يدشن برامج التدريب الصيفي للمعلمين (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6661479
“تعليم الأحساء” يدشن برامج التدريب الصيفي للمعلمين (صور)
خالد الدوسري

دشن مدير عام الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ، عددًا من البرامج التدريبية الصيفية ضمن خطة مشروع برامج التطوير المهني التعليمي الصيفي لعام 1442هـ – 2021م للمرحلة الرابعة (عن بعد)

وأكد سعادة المدير العام الأستاذ حمد بن محمد العيسى ، في كلمته أثناء التدشين ، أن وزارة التعليم تعمل على مواكبة أحدث التطورات والمستجدات في الميدان التعليمي ، وتوظيفها فيما يحقق نجاح وسلامة العملية التعليمية ، وذلك بدعم ورعاية خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد، ومتابعة مستمرة من معالي الوزير والقيادات التعليمية ، لضمان الوصول إلى أفضل أهداف العملية التعليمية ، برفع قدرات وامكانات الكادر التعليمي لمواكبة المستجدات والتعامل معها باحترافية ومهنية عالية للمساهمة في رفع مستوى المخرجات التعليمية.

إثر ذلك استعرض مدير إدارة التدريب والابتعاث البرامج الصيفية المنفذة حيث بلغ عددها 31 برنامج بعدد متدربين (معلمين) حوالي 2500 متدرب ستنفذ خلال 90 يوم تدريبي وبعدد 360 ساعة تدريبية.

ثم أشاد العيسى بالدور الكبير للمعلم في الميدان إثر الحماس الدائم الذي يتمتع به والرغبة الجامحة في التطوير ورفع قدراته واثراء خبراته باستمرار حيث أن الاقبال الكبير على اكتمال الأعداد في البرامج الصيفية ينم على ذلك ، إضافة على النجاح الباهر الذي قدمه المعلم للعام الدراسي المنصرم خلال الجائحة من جهود وتضحيات في عملية التعليم عند بعد في منصة مدرستي فهذه جهود يقوم بها المعلم تجلي لنا أنه عى قدر عالي من المسؤولية ووعيه على دوره الهام والرسالة السامية التي على عاتقه.

وختم سعادة العام التدشين بشكره لفريق عمل إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة على الجهود المميزة والاحترافية في الاعداد والإشراف على البرامج التدريبية عن بعد ، وخص بالشكر المعلم الذي يقدم جهودا كبيرة حرصا منه على استثمار اجازته الصيفية بما ينفع الوطن وأبنائه.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وقت + تدريب صيفي = نتيجة جيدة
    اهم شي الاستفادة يا وزارة التعليم
    ليس فقط اجتماعات للمعلمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>