احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

معسكرات درزن أهداف

الزيارات: 2380
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6661428
معسكرات درزن أهداف
جاسم البراهيم
قبل إنطلاقة الموسم الرياضي تهب الفرق السعودية نحو الخارج لإقامة معسكرات تدريبية هناك.
ميزانيات ضخمة يتم صرفها على هذه المعسكرات دون تحقيق النتائج الكاملة والمرجوة من هكذا معسكرات .
المعروف أن المعسكرات هدفها الإعداد الكامل للاعب قبل إنطلاقة الموسم الرياضي.
ففي المعسكرات التي تقام في الدول الأوروبية تتوافر كافة الإمكانيات وأهمها الأجواء الباردة والتي تتيح إمكانية إقامة الحصص التدريبية في أوقات مختلفة لكن أن تسافر بعض الفرق للدول أجوائها مشابهة لنا فهذا يثير أكثر من علامة إستفهام.
من أهم النقاط في إستعدادات الفرق هو خوض المباريات الودية القوية لأجل إكتشاف نقاط الضعف والخلل وإصلاحها قبل بدء الموسم كذلك تكوين حالة إنسجام بين أفراد الفريق خصوصاً وأن كل الفرق تُدعم صفوفها بلاعبين جدد.
لكن الملاحظ أن هذا الشئ مفقود فمعظم المباريات  تكون أمام فرق غير معروفة وتكون نتائجها كبيرة وهذا شيئ غير جيد كون هذه النتائج ستكون خادعة إضافة أنها تدل على مستوى الفرق الضعيف.
الخلاصة ما دامت الفرق ستصرف هذه المبالغ على هذه المعسكرات دون خوض مباريات إستعدادية قوية وتكون معسكراتها عبارة عن تمارين لياقية ومناورات سواء داخل الفريق أو أمام فرق ضعيفة لماذا لا تقام هذه المعسكرات في الجنوب لدينا حيث الأجواء الباردة وتواجد المرتفعات  والتي تساعد كثيراً في الإستعداد اللياقي والبدني الجيد وكذلك توفر الملاعب والمنشئآت التي بإمكانها إستضافة العديد من الفرق.
كم أتمنى أن تعود من جديد بطولات الصداقة والمصيف وتبوك الدولية ففي هذه البطولات وجدنا المتعة والتشويق وقوة المشاركة والإستعداد للفرق السعودية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    احسنت كلامك صحيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>