احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

بعد رحلة عطاء.. وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح

الزيارات: 896
التعليقات: 0
بعد رحلة عطاء.. وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح
https://www.hasanews.com/?p=6661391
بعد رحلة عطاء.. وفاة الفنانة الكويتية انتصار الشراح
الكويت - الأحساء نيوز

توفيت، ظهر اليوم، الفنانة الكويتية القديرة انتصار الشراح، بعد رحلة طويلة من العطاء أثْرت خلالها الساحة الفنية الخليجية والعربية بالعديد من الأعمال الفنية المميزة، ما بين التلفزيون والمسرح والسينما.

ووفقًا لصحيفة “القبس” الكويتية: فقد كانت الراحلة الشراح التي دخلت الساحة الفنية خلال سبعينيات القرن الماضي، قد بدأت التمثيل عام 1980 للمرة الأولى في مسلسل “خرج ولم يعد”، ثم انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية، وكان ثاني أعمالها مسرحية “باي باي لندن”، وشاركت بعدها في عشرات الأعمال.

وكانت انتصار الشراح قد عانت، خلال الأشهر القليلة الماضية، من عارض صحّي استدعى نقلها إلى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن؛ لاستكمال علاجها ولكن حالتها الصحية تدهورت بشكل كبير، خلال الساعات الماضية، قبل أن تفارق الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>