احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

بمجمع الدوائر الحكومية..

الأحد المقبل … افتتاح المقر الجديد لفرع وزارة التجارة بالأحساء (صورة)

الزيارات: 2289
تعليقات 4
الأحد المقبل … افتتاح المقر الجديد لفرع وزارة التجارة بالأحساء (صورة)
https://www.hasanews.com/?p=6661312
الأحد المقبل … افتتاح المقر الجديد لفرع وزارة التجارة بالأحساء (صورة)
إسلام حسن

يبدأ فرع وزارة التجارة بالأحساء في استقبال العملاء والمراجعين في مقره الجديد في مجمع الدوائر الحكومية بجوار مبنى وزارة النقل، وذلك اعتباراً من يوم الأحد القادم 22 ذو الحجة 1442هـ.

ويضم الفرع عدد من الإدارات والأقسام والوحدات مما يساهم في دعم العمل والخطط التي من شأنها تقديم خدمات مميزة للعملاء والمراجعين.

ورفع مدير عام فرع وزارة التجارة الأستاذ سعود بن مهنا الخالدي شكره وتقديره لدعم القيادة أيدها الله ومتابعة معالي وزير التجارة ومعالي النائب ومعالي المساعد وسعادة وكيل الوزارة للفروع ومدير عام المنطقة الشرقية ومسؤولي الوزارة على الدعم والاهتمام الكبيرين في سبيل تقديم خدمات مميزه.

ويأتي ذلك ضمن الخطة التطويرية لوزارة التجارة لإعادة هيكلة الفروع القائمة عبر نقلها الى مواقع متميزة وأكثر ملائمة للعملاء. ويجسد التصميم الحديث لمبنى فرع وزارة التجارة بالأحساء الهوية الجديدة للوزارة. حيث يقدم خدمات قطاع الأعمال والخدمات الرقابية في المحافظة.

ويأتي ذلك في إطار حرص واهتمام الوزارة بتقديم خدماتها بمفهوم حديث في مختلف مناطق المملكة وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتذليل كافة الصعوبات أمام العملاء، وإنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة إلى جانب إحكام الرقابة على الأسواق، وحماية المستهلكين، وتطبيق الأنظمة. وتسهم في تقديم خدمة نوعية لهم.

كما تقدم الوزارة أيضاً وعلى مدار الساعة خدماتها الإلكترونية عبر الموقع mc.gov.sa او عبر الرقم المجاني (1900) لجميع الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال والمستهلك والذي ساهم بشكل كبير في سرعة الانجاز وتقليل أعداد المراجعين للفرع، ويمكن لعملاء الوزارة إنجاز كافة تعاملاتهم من خلاله بهدف تسهيل بدء ممارسة النشاط التجاري وتعزيز ثقة المستثمرين وتحسين البيئة التجارية للمملكة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ماشاء الله من افضل الفروع المنفذة والمقاول المنفذ من المقاولين الممتازين في التنفيذ

  2. ٣
    زائر

    خطوة ممتازة وتطور واضح وملحوظ ونرجو دومًا التقدم لموسسات الدولة الهامة مثل التجارة والله يوفق الجميع

  3. ٢
    زائر

    نحن لا نريد فتح مقرات فقط نريد موظفين على ارض الواقع في الميدان يراقبو التلاعب في المحلات وظبط الاسعار لتكون اسعار موحده و مدى صلاحية الاجهزه و ضبط بيع السيارات ومدى الغش في السيارات وغيرها

  4. ١
    زائر

    ممتاز ليكون مقره في مجمع الدواير الحكومية
    شكرا لكم وبالتوفيق ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>