المنتخب الأولمبي يخسر من ألمانيا ويودع أولمبياد طوكيو

الزيارات: 2713
التعليقات: 0
المنتخب الأولمبي يخسر من ألمانيا ويودع أولمبياد طوكيو
https://www.hasanews.com/?p=6661125
المنتخب الأولمبي يخسر من ألمانيا ويودع أولمبياد طوكيو
واس - الأحساء نيوز

ودع المنتخب السعودي الأولمبي أولمبياد طوكيو بعد خسارته أمام ألمانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد نيسان، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات.
بدأ المنتخب السعودي المباراة بضغط هجومي حيث سجّل المهاجم عبدالله الحمدان هدفاً مبكراً إلا أن الحكم ألغاه بسبب وجود لمسة يد.
وتمكن المنتخب الألماني من افتتاح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق لاعبه نديم أميري، وبعد مرور ربع ساعة تمكن لاعب المنتخب السعودي سامي النجعي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 30، وقبل نهاية شوط المباراة الأول نجح المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47.
ومع انطلاق شوط المباراتين الثاني واصل المنتخب السعودي أفضليته، ونجح اللاعب سامي النجعي بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 50 بعد كرة عرضيها تلقاها من زميله سعود عبدالحميد ليضعها في شباك المنتخب الألماني.
وعند الدقيقة 67 اضطر المنتخب الألماني إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه عاموس بيبر، إلا أن المنتخب السعودي لم يستغل هذا الطرد، وعند الدقيقة
75 نجح المنتخب الألماني من تسجيل الفوز عن طريق اللاعب فيليكس أودوخاي.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الألماني إلى 3 نقاط ليبقى في المركز الثالث وبفارق نقطة عن منتخبي البرازيل المتصدر ووصيفه ساحل العاج، في حين يحتل المنتخب السعودي المركز الأخير بلا نقاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>