احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

سعيد المطيري يحقق نتائج مميزة باليوم التأهيلي الأول من رماية “السكيت”

الزيارات: 2293
التعليقات: 0
سعيد المطيري يحقق نتائج مميزة باليوم التأهيلي الأول من رماية “السكيت”
https://www.hasanews.com/?p=6661053
سعيد المطيري يحقق نتائج مميزة باليوم التأهيلي الأول من رماية “السكيت”
محليات - الأحساء نيوز

أنهى لاعب المنتخب السعودي للرماية سعيد المطيري، اليوم التأهيلي الأول من مسابقة رماية «السكيت» محققًا نتائج مميزة بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليًا بالعاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس.

ونجح سعيد المطيري في إصابة 71 من أصل 75 طبقًا تمّ إطلاقهم على مدار 3 جولات، لينتظر بذلك الجولتين الختاميتين من المرحلة التأهيلية والمقرر إقامتهما يوم غد الاثنين.

وافتتح سعيد المطيري المنافسات بتحقيق 24 من أصل 25 طبقًا بالجولة الأولى وهي نفس النتيجة التي حققها بالجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة أصاب سعيد المطيري 23 من أصل 25 طبقًا ليصل الإجمالي إلى 71 من أصل 75 طبقًا.

وشهدت المسابقة حضور وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ونائبة الأمير فهد بن جلوي، بهدف مساندة الرامي سعيد المطيري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>