احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

الدباغ ورضا يرفعان العلم السعودي في افتتاح “طوكيو 2020”

الزيارات: 2138
التعليقات: 0
الدباغ ورضا يرفعان العلم السعودي في افتتاح “طوكيو 2020”
https://www.hasanews.com/?p=6661052
الدباغ ورضا يرفعان العلم السعودي في افتتاح “طوكيو 2020”
واس - الأحساء نيوز

رفع لاعب التجديف السعودي حسين علي رضا وياسمين الدباغ أسرع لاعبة سعودية «العلم السعودي» عند دخول الوفد السعودي، في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد طوكيو 2020».

وتشارك السعودية في الدورة الأولمبية بأكبر بعثة أولمبية في تاريخ مشاركاتها من خلال 9 رياضات، تشمل: ألعاب القوى والجودو وكرة القدم والكاراتيه ورفع الأثقال وكرة الطاولة والرماية والتجذيف والسباحة.

ووقع اختيار اللجنة الأولمبية السعودية على حسين علي رضا أول لاعب تجذيف سعودي يشارك في الأولمبياد، بالإضافة إلى ياسمين الدباغ، كأسرع لاعبة سعودية، فيما سيكون طارق حامدي أول لاعب كاراتيه سعودي يشارك في الأولمبياد حاضراً لرفع العلم السعودي خلال حفل الختام المقرر إقامته في 8 أغسطس (آب) المقبل.

ويترأس الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، الوفد السعودي المشارك في الألعاب الأولمبية، فيما تسجل الأميرة ريما بنت بندر عضو اللجنة الأولمبية الدولية حضورها ضمن الوفد من خلال عضويتها في الأولمبية السعودية، بالإضافة للأمير فهد بن جلوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>