احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

الهلال الأحمر: هذه 4 نصائح لتخفيف أعراض إجهاد ما بعد الحج

الزيارات: 1585
التعليقات: 0
الهلال الأحمر: هذه 4 نصائح لتخفيف أعراض إجهاد ما بعد الحج
https://www.hasanews.com/?p=6661041
الهلال الأحمر: هذه 4 نصائح لتخفيف أعراض إجهاد ما بعد الحج
محليات - الأحساء نيوز

وجهت هيئة الهلال الأحمر السعودي، أربع نصائح لضيوف الرحمن للتخفيف من أعراض الإجهاد عقب الحج، ومنها الراحة وشرب السوائل بكمية كافية.

وذكرت الهيئة –عبر تويتر- أنه للتخفيف من أعراض الإجهاد بعد الحج يجب الالتزام بالتالي: أخذ قسط كاف من الراحة، وشرب السوائل بشكل جيد، وتناول المسكنات عند الحاجة، ومراجعة الطبيب إذا لزم الأمر.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أشاد بجهود هيئة الهلال الأحمر السعودي بالعاصمة المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1442هـ ودورهم البارز في الارتقاء بالخدمات الإسعافيه لضيوف الرحمن.

وأشار السديس إلى دور منسوبي الهلال الأحمر وإسهامهم المباشر في نجاح موسم حج هذا العام، لا سيما في ظل هذه الظروف الاستثنائية لجائحة كورونا، مثنياً على مشاركتهم الإسعافية وإسهامهم الفاعل مع القطاعات الحكومية الأخرى في تطبيق جميع الاحترازات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>