احدث الأخبار

٤ عيادات متنقلة للإقلاع عن التدخين في الأحساء (صور) برعاية سمو الأمير بدر بن جلوي … “مدير تعليم الأحساء” يشهد حفل اليوم الوطني الـ”91″ (35 صورة) العفالق: حصول الفتح على أولوية تقييم الحوكمة دليل احترافية كل من يعمل فيه “العنود” بنت فهد الملحم في ذمة الله تعرّف على قرارات ⁧‫مجلس الوزراء‬ منها: الموافقة على الترخيص لـ”البنك الأهلي المصري‬⁩” بفتح فرع له في المملكة. “الصحة السعودية”: تسجيل 50 إصابة جديدة بكورونا اليوم الثلاثاء .. ووفاة 5 أشخاص و53 حالة تعافٍ جديدة وظائف شاغرة في أمانة الأحساء للنساء والرجال دراسة أجريت في 29 دولة .. كورونا يخفّض متوسط عمر الرجال بأكثر من عامين هبوط حاد في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بالمملكة.. والجرام يبدأ بـ123.01 ريال “المرور” يوضّح طريقة استبدال لوحات السيارة بلوحات طويلة؟ إصابات كورونا العالمية تتجاوز 233.105 مليون.. والوفيات تقترب من 5 مليون “بر الأحساء” تحتفي باليوم الوطني بحضور منسوبيها

“الشعيبي” يتفقد مراكز اللقاحات ويكرم المتطوعين العاملين بالمراكز (صور)

الزيارات: 1275
التعليقات: 0
“الشعيبي” يتفقد مراكز اللقاحات ويكرم المتطوعين العاملين بالمراكز (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6660977
“الشعيبي” يتفقد مراكز اللقاحات ويكرم المتطوعين العاملين بالمراكز (صور)
جاسم البراهيم

قام رئيس مجلس إدارة تجمع الأحساء الصحي الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي يرافقه الرئيس التنفيذي للتجمع الدكتور خالد بن محمد الملا مساء ثاني أيام عيد الاضحى المبارك بزيارات تفقدية لمراكز اللقاحات في الأحساء والتي تعمل بكامل طاقتها الاستيعابية خلال هذه الفترة.

حيث اطّلعا خلال جولاتهم على سير العمل، وقدما التهاني والتبريكات للمستفيدين والعاملين بهذه المناسبة، معربين لهم عن تقديرههم لجهودهم المبذولة في خدمة المستفيدين.

كما كرما خلال زياراتهم المتطوعين والمتطوعات العاملين في مراكز اللقاحات، وقد اثنيا على جهودهم المبذولة في خدمة الوطن، وأثره البالغ في خدمة أفراد المجتمع من المستفيدين، سائلين الله أن يكتب لهم أجر هذا العطاء.

وفي كلمة ألقاها رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد الشعيبي قال فيها : “أبهرني أنهم شباب وشابات كالزهور أدركوا جيداً وهم في هذا السن المبكر من أعمارهم بأن التطوع أجر وعطاء، حب وسعادة لخدمة وطنهم ومجتمعهم، أثرهم بالغ وجهودهم عظيمة فشكراً لكل فرد منهم فهم بلاشك فخرٌ لنا وللوطن”.

وكانت فرق تطوعية شاركت مؤخراً في تجهيز عيادات لتقديم لقاحات كورونا للفئة العمرية 12 سنة في مركز لقاحات كورونا بالصالة الرياضية، والتي صممت بشكل مريح حتى يمكن للطفل من التغلّب على مخاوفه والحصول على اللقاح بسهولة.

يذكر أن “التجمع الصحي” أعلن في وقت سابق التوسع في تقديم لقاحات كورونا من خلال اضافة ١١ موقع في المركز الصحية، لتكون اضافة لمراكز اللقاحات المعلنة سابقا لتعمل بكامل طاقتها الاستيعابية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>