احدث الأخبار

“البوعلي” رئيس بلدي الأحساء: نجاح حج هذا العام امتدادًا لمسيرة المملكة التاريخية

الزيارات: 866
تعليقان 2
“البوعلي” رئيس بلدي الأحساء: نجاح حج هذا العام امتدادًا لمسيرة المملكة التاريخية
https://www.hasanews.com/?p=6660968
“البوعلي” رئيس بلدي الأحساء: نجاح حج هذا العام امتدادًا لمسيرة المملكة التاريخية
الأحساء نيوز

رفع رئيس بلدي الأحساء الدكتور أحمد بن حمد البوعلي التهنئة لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود يرعاهما الله بعيد الاضحى المبارك وعلى النجاح الكبير لموسم حج 1442 هـ.

وتابع “البوعلي” في تصريح صحفي، تعليقًا على نجاح موسم الحج بقوله: لقد شرفت بخدمة حجاج بيت الله لهذا العام ١٤٤٢ هـ واسأل الله التوفيق والقبول لي ولكل من حج، كان من حكمة ولاة الأمر اختصار العدد إلى ٦٠ ألف حاج من المواطنين والمقيمين من شتى أنحاء الأرض وهذا عدد منطقي وأضعاف  عدد العام المنصرم وهذا الموقف متسق مع لمقاصد الشريعة الغراء في حفظ النفس ودفع الضرر وسلامة الحجاج وصحتهم وأمنهم الذي يأتي على رأس أولويات حكومتنا الرشيدة وفقها الله وذلك في سياق اهتمامها – بالحرمين الشريفين وزوارهما وعنايتها بالمواطن والمقيم.

وأكمل رئيس المجلس البلدي: “لقد سجلت المملكة موقفًا لا يُنسى خلال أزمة كورونا تصدرت فيه العالم كله مقدمة الإنسان فوق أي اعتبار اقتصادي ، ولازالت تطورات جائحة فيروس كورونا الجديد “كوفيد-19″، وظهور تحورات جديدة له في العالم.

تفويج الحجيج في وقت قياسي

ولقد شهد هذا العام تميز لهذا الموسم بالجمع بين الادارة العلمية المميزة في تفويج الحجيج في وقت قياسي والتسهيل على حجاج بيت الله وتقديم كافة الخدمات وتسخير كافة الإمكانيات والجهود لأداء فريضة الحج بما يحفظ أمن وسلامة الحجاج، مؤكدًا أن النجاح الكبير لتنظيم موسم الحج لهذا العام.

تعاون رجال الأمن البواسل 

ولقد شاهد الحجاج التعاون الكبير من رجال الأمن البواسل وانتشار المراكز الطبيه والنظافة الفائقة والرقابة الدورية والمتابعة المستمرة من كافة القطاعات ولقد رأى الجميع التنظيم البديع في الطواف والسعي وفي عرفة ومزدلفة وفي منى من بداية دخول الحرم والخروج منه كما شاهد الجميع الجهد الكبير من كافة القطاعات والشركات التي تقدم خدمات للحجيج مع الاحترازات وفق الضوابط والآليات المتبعة في المملكة بكل إخلاص وتفان.

وأكد “البوعلي” أن النجاح الكبير لتنظيم ونجاح موسم الحج لهذا العام، هو امتداد للمسيرة التاريخية المباركة للمملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً في استقبال ضيوف الرحمن، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة وقيادتها الحكيمة من كل سوء ومكروه. ويوفقها لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار وأن يعيد علينا المناسبات الطيبة والمواسم الاخيرة سنين عديدة وأزمنة مديدة وقيادتنا والجميع يرفل بثوب الصحة والعافية

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    انتهى الحج لهذا العام وشكرا لكم على جهودكم

  2. ١
    زائر

    والتهنئه موصوله لسعادتكم أيضا سعادة الدكتور أحمد بعيد الأضحى المبارك وحج مبرور وسعي مشكور وذنب مغفور بإذن الله لسعادتكم بأداء حج هذا العام وكل عام وانتم بخير
    اخوكم عبدالمحسن بن عبدالرحمن المقيطيب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>