ننشر القائمة الكاملة لمُصليات “عيد الأضحى المبارك” لعام 1442 هـ في الأحساء (صور)

الزيارات: 4429
1 تعليق
ننشر القائمة الكاملة لمُصليات “عيد الأضحى المبارك” لعام 1442 هـ في الأحساء (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6660724
ننشر القائمة الكاملة لمُصليات “عيد الأضحى المبارك” لعام 1442 هـ في الأحساء (صور)
علي البجيس

حددت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء أسماء المصليات والجوامع التي ستؤدى فيها صلاة عيد الأضحى المبارك لعام 1442 هـ، والتي عددها 457.

فيما سوف يصلي صاحب السمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود بمصلى جامع خادم الحرمين الشريفين.

هذا وقد أنهت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالأحساء برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن سالم الكُليب كافة الاستعدادات لتجهيز المصليات والجوامع التي سوف تقام بها الصلاة، حيث تم التعاون مع أمانة الأحساء لتعقيم المصليات الرئيسية إضافة لجامع خادم الحرمين الشريفين الذي سيصلي فيه محافظ الأحساء.

وأكدت إدارة المساجد على التنسيق والتاكيد على أئمة الجوامع والمساجد والمصليات بمتابعة تجهيز المصليات والجوامع التابعة لهم مع التشديد على التقيد بكافة الاجراءات الاحترازية من تطبيق التباعد والتاكيد على المصلين باحضار السجادة والكمامة الخاصة بهم، بينما تم تجهيز عدد كبير من السجادات والمعقمات والكمامات لوضعها عند مداخل المصليات والمساجد، وأيضًا تم التنسيق لفرش وتجهيز المصليات المفتوحة مع تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية.

فيما تم فتح أكثر من ٢٥٠ مسجد مساند لإقامة صلاة العيد تخفيفاً وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية ومنعاً للتجمعات على عدد محدود من الجوامع والمصليات.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    كل عام والأمه الاسلاميه في خير وعز وتمكين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>