السعودية .. كالذهب لا تصدأ ولا تهاب أحد

الزيارات: 1212
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6660343
السعودية .. كالذهب لا تصدأ ولا تهاب أحد
يوسف الذكر الله

جميلة دائما سعوديتي بمواقفها وحرصها على ثبات الأمة العربية بشكل عام واستقرار خليجنا بشكل خاص فدائما نرى أياديها الحانية في كل مكان من بقاع الارض تمد مساعداتها الخيرة وترسل رسائلها النيرة وتعطي ما لديها من نصح ومحبة لجيرانها من خلال تكاتفها وتعاونها وحرصها على أن يكون العالم يتمتع بالأمن والأمان والسلامة على أصعدة كثيرة كانت اقتصادية أو سياسية أو أمنية.
نظراتها ثاقبة وتطلعاتها للمستقبل هو مصير لا بد أن نفهمه ونعي كم بلادنا تدفع لكي نستقر ولكي حياتنا المعيشيه تنعم بالهدوء والامان والراحة هكذا تعلمنا أن روحها هي روحنا وأن سلامتها هي الصحة التي تزيدنا قوة وأمل نستمد منها ونمنحها مالدينا من عمل جاد واخلاص ووفاء بوحدتنا وتماسكنا وقوة مواقفنا معها .. ولنطمأن نحن بخير.
سعوديتي .. هي رأس مالي وهي عزتي وكرامتي ولها الفضل الكبير بما نشاهده من تغيير نحو الافضل والاجمل بإقامة المشاريع العملاقة وتعزيز البنية التحتية والقضاء على الفساد والفاسدين .. لنتعاون من أجل بلادنا التي تستحق ذلك .. فيروس كورونا أثبت الخوف الكبير على صحة المواطن والمقيم.
لننظر بعين وطنية نحو الجانب المشرق من أرضنا فشمس الوطن اشراق وأمل وطمأنينة لازدهارها ونهوضها في قلوبنا ومشاعرنا الصادقة ؛ لنتذكر أن مع غروب الشمس هناك نور ساطع سيأتي ليجدد الحياة بيوم من أيام السعادة حين تتفتح أعيننا كورود مزهرة على تراب ينتعش بدمائنا الدافئة وخطواتنا بأقدام ثابته شامخة بطموح لا ينتهي وانفاس سعودية “ميه بالميه” تصنع المعجزات والتحديات وبحضارات تنموية واقتصادية من أجل أجيال المستقبل فلا بد من تضحيات ومبادرات لتبقى السعودية مملكة للسعوديون يدا بيد كالذهب لا تصدأ ولا تهاب أحد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    في عالم البرزخ… لنرى… ☝️👆

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>