احدث الأخبار

مرورًا بالأحساء … سمو “ولي العهد” يفتتح رسميًا طريق يربط المملكة بسلطنة عُمان (صور) سمو محافظ الأحساء يتوج الفائزين في كأس وزارة الرياضة للهجن (صور) بالصور … افتتاح المعرض الفوتوغرافي الدولي المشترك للمصورين السعوديين والأمريكيين بثقافة وفنون الأحساء ‏إنفوجراف … “الإمارات” تعتمد النظام الجديد للعمل الأسبوعي وموعد محدد لصلاة الجمعة طوال العام ١٠ معلومات عن “معجزة هندسية” تشهدها عمان أثناء زيارة سمو “ولي العهد” “الشورى” يوافق على مشروع نظام الوساطة العقارية في 4 مراحل .. هذه آلية الاعتراض على المعاش إلكترونيًا عبر نظام الضمان الاجتماعي المطور الموارد البشرية تحدد 4 فئات من الشباب يستحقون “معاش الضمان” بينها الالتهاب الرئوي .. أمراض خطيرة يسببها الإهمال في فحص الأسنان تعرّف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء آل ملحم ومحمد أفندي.. الحقيقة والافتئات ولي العهد يصل مسقط وفي مقدمة مستقبليه جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عُمان (صور)

بمناسبة مرور عام على افتتاحه ...

فرصة || مركز كيان الرياضي يظهر في حُلة جديدة … ويكشف عن عروضه الرائعة (صور)

الزيارات: 3679
التعليقات: 0
فرصة || مركز كيان الرياضي يظهر في حُلة جديدة … ويكشف عن عروضه الرائعة (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6658607
فرصة || مركز كيان الرياضي يظهر في حُلة جديدة … ويكشف عن عروضه الرائعة (صور)
العنود البكر

يحتفي مركز كيان الرياضي بمرور عام على افتتاحه، حيث ظهر المركز في حلة جديدة بمدربات ذوات خبرة عالية، كما أضاف المركز المرح والمتعة لحصص الرقص الشرقي ورقص السالسا، فيما يعد المركز رواده بالعديد من المفاجآت التي تغلفها المتعة.

وبمناسبة مرور عـام على الافتتاح قدم مركز كيان الرياضي عروضاً مذهلة على اشتراكات النادي شاملة الأجهزة وجميع الحصص وذلك ابتداءً من الأربعاء 16/6/2021 م وحتى السبت 26/6/2021م :

اشتراك شهر 400 ريال
اشتراك 3 اشهر 750 ريال
اشتراك 6 اشهر 1200 ريال
اشتراك سنة + دعوة لصديقتك لاختيار كلاس مجاناً لمرة واحدة 1700 ريال

وتقديراً لعملائه قدم المركز خصم 20% على مشروبات المقهى باستنثاء الموهيتو ، وقدم أيضاً خصم 50% على استشارة أخصائية التغذية ، وخصم 35% على فحص الـ IN BODY

كما شارك مركز كيان الطبي الاحتفاء بهذه المناسبة بطرحه لعروض مميزة على كافة الخدمات والأقسام الطبية شاملة الفرعيين. وتقديراً لعملاء مركز كيان الطبي يقدم نادي كيان الرياضي كـوفي مجاناً .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>