احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة

الزيارات: 223
التعليقات: 0
“هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6658244
“هيئة الاتصالات” تكشف عن سرعات مقدمي الخدمة في الوصول لأبرز تطبيقات التواصل الاجتماعي في المملكة
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات التقرير الربعي لمؤشرات سرعة الإنترنت وسرعة الوصول للمحتوى الرقمي في المملكة “مقياس”، الذي كشف في نسخة الربع الأول من عام 2021 عن تسجيل شركة “موبايلي” لأفضل سرعة وصول لمحتوى تطبيق (سناب شات)، فيما سجلت شركة “زين” أفضل سرعة وصول لتطبيق (تويتر)، وتسجيل كل من شركة (STC، وموبايلي، وزين) أفضل سرعة وصول لتطبيقي (فيسبوك، وإنستقرام).

وكشف التقرير عن تصدّر شركة “زين” لتصنيف مقدمي خدمات الاتصالات في جودة بث الفيديو في الإنترنت عبر الألياف الضوئية عبر منصة “يوتيوب” بنسبة نجاح تصل إلى 99.87%، وفي المركز الثاني كل من شركتي: موبايلي، وسلام، جاءت بعدها شركة “STC” في المركز الثالث.

وأظهر التقرير تصدّر شركة “موبايلي” قائمة سرعة الوصول للتطبيقات الاجتماعات المرئية الأكثر استخدامًا في المملكة، بعد تسجيلها أفضل سرعة وصول لتطبيقات: (زوم، ومايكروسفت تيمز، ويبكس)، وتتصدّر “STC” قائمة زمن الوصول للتطبيقات الاجتماعات المرئية الأكثر استخداما في المملكة لتطبيق (جوجل ميت) خلال الربع الأول من عام 2021.

يذكر أن “هيئة الاتصالات” تسعى من خلال نشر تقرير “مقياس” بشكل ربعي إلى تعزيز التنافسية بين المشغلين لتقديم أفضل الخدمات للمستخدمين عبر رفع مستوى الشفافية في السوق من خلال نشر نتائج البيانات والمؤشرات، وتمكين المستثمرين والمهتمين من الاطلاع على مؤشرات أداء السوق في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>