احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

وزارة الصحة: تراجع الإصابات الحرجة بكورونا.. والنشطة ترتفع لـ10217

الزيارات: 291
1 تعليق
وزارة الصحة: تراجع الإصابات الحرجة بكورونا.. والنشطة ترتفع لـ10217
https://www.hasanews.com/?p=6658233
وزارة الصحة: تراجع الإصابات الحرجة بكورونا.. والنشطة ترتفع لـ10217
واس - الأحساء نيوز

أكدت الصحة أهمية الالتزام بالتباعد الجسدي ولبس الكمامة والتقيد بالتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا , لافتة الانتباه إلى أن عدوى فيروس كورونا تزداد في التجمعات.

‏وفي السياق نفسه أعلنت الصحة إحصائية جديدة لمستجدات كورونا في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية تضمنت تسجيل (1286) حالة مؤكدة وتعافي (982) حالة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة (10217) حالة منها (1553) حالة حرجة.

وبيّنت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة بلغ (462528) حالة، كما بلغ عدد حالات التعافي (444792) حالة ، وفيما يخص الوفيات فقد تم تسجيل (16) حالة ليصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة إلى (7519) حالة -رحمهم الله جميعاً- ، كما تم إجراء (92227) فحصاً مخبرياً.

ونصحت “الصحة” الجميع بالتواصل مع مركز (937) للاستشارات والاستفسارات على مدار الساعة، والحصول على المعلومات ومعرفة مستجدات فيروس (كورونا).

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الاشاعة موت الملقحين بعد سنة اوسنتين
    هل هو حقيقي ام لا نرجو التفحص عن ذلك
    للتاكد يا وزارة الصحة للاطمئنان على الجميع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>