احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“إسرائيل” تقرر إخلاء بؤرة استيطانية في الضفة الغربية

الزيارات: 230
1 تعليق
“إسرائيل” تقرر إخلاء بؤرة استيطانية في الضفة الغربية
https://www.hasanews.com/?p=6658182
“إسرائيل” تقرر إخلاء بؤرة استيطانية في الضفة الغربية
وكالات - الأحساء نيوز

‬قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، إخلاء البؤرة الاستيطانية (جفعات أفيتار) التي أقيمت على أراضي فلسطينيين في بلدة بيتا جنوب نابلس في الضفة الغربية، في غضون ثمانية أيام.

وأوضح جيش الاحتلال أن قائد المنطقة الجنرال تامير يادعي وقّع على قرار الأحد الماضي يقضي بإخلاء هذه البؤرة، وفقاً لـ”رويترز”.

وأضاف أنه أمهل سكان البؤرة الجديدة ثمانية أيام لإخلائها وإزالة المباني والمنشآت التي أقاموها، ولن يُسمح بإدخال أي مواد بناء لها خلال هذه الفترة.

وحذر الجيش من أنه سيزيل المنشآت بعد هذه المهلة؛ إذا لم تُزَلْ طواعية.

من ناحيته، ذكر المسؤول المحلي في بلدية بيتا موسى حمايل، أن قرار الجيش الإسرائيلي بإخلاء البؤرة الاستيطانية يمثل خطوة جيدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تصطفلوا كيفكن

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>