احدث الأخبار

في يوم الوطن … أمسية شعرية لمنتدى الأدب الشعبي بالتعاون مع مكتبة الهفوف العامة بأكثر من ٢٧ ألف زائر .. سمو “محافظ الأحساء” يُطلق احتفالات الأحساء لليوم الوطني “٩١” (صور) في الأحساء … هكذا بدت المباني الحكومية احتفالًا باليوم الوطني الـ “٩١” للمملكة (صور) “الصحة”: سارعوا إلى استكمال جرعتي اللقاح للوقاية من المتحورات والمضاعفات “سعود” يُنير منزل “سلمان العايش” ابتهاجًا بيوم الوطن الـ”٩١” … أكاديمية الكفاح الأهلية: ‏كلنا أمل وطموح يعانق السحاب ‏.. كلنا فداء الوطن (فيديو) بالصور .. “الفضلي” يُدشّن مبادرات اليوم الوطني ٩١ بجمعية محاسن لرعاية الشباب حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة وزير الرياضة: السعودية تستضيف أكبر حدث عالمي رياضي ديسمبر القادم رئيس “بلدية البطحاء” يكتب: قفزات متسارعة نحو التقدم بالأسماء … “وزارة الصحة” تعلن قائمة الوفيات للعاملين في القطاعات الصحية فاطمة بنت عبدالرحمن المُلا تكتب: هي لنا دار

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين

الزيارات: 353
التعليقات: 0
حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين
https://www.hasanews.com/?p=6657986
حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين
واس - الأحساء نيوز

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا قد تتخللها سحب رعدية متفرقة على أجزاء من مرتفعات جيزان، عسير، الباحة، والأجزاء الجنوبية من منطقة مكة المكرمة.

في حين تتأثر المنطقة الشرقية بأجواء شديدة الحرارة ورياح نشطة تتسبب في إثارة الأتربة والغبار تمتد إلى الأجزاء الجنوبية من منطقة الرياض مما يحد من مدى الرؤية الأفقية.

وأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة 25-45 كم/ساعة، وتكون غربية إلى شمالية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة15 -35كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين يصل إلى مترين ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج.

فيما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 16-38 كم/ساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف ، وحالة البحر متوسط الموج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>