احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

“سباحو الفتح” يحتكرون المركز الأول ببطولة الأحساء

الزيارات: 1260
التعليقات: 0
“سباحو الفتح” يحتكرون المركز الأول ببطولة الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6657894
“سباحو الفتح” يحتكرون المركز الأول ببطولة الأحساء
الأحساء نيوز

توج لاعبو نادي الفتح بكأس بطولة الأحساء للسباحة التي اختتم صباح اليوم على مسبح رعاية الشباب بالدمام، وذلك بعد حصدهم المركز الأول في الترتيب العام.

وأحكم لاعبو النموذجي قبضتهم على المراكز الأولى في كل المراحل، حيث حققوا المركز الأول في فئة 8 سنوات، والمركز الأول في فئة 10 سنوات والمركز الأول في فئة 11-12 سنة، والمركز الأول في فئة 13-14 سنة، كما خطف لاعبو النموذجي المركز الأول لفئة الشباب، وجاء اكتمال عقد الإنجاز بخطف المركز الأول لفئة العمومي.

ويأتي هذا التفوق كنتاج طبيعي للاهتمام الكبير الذي يشهده منشط السباحة من قبل إدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق، وإعتاد نادي الفتح على تقديم أفضل السباحين للمنتخبات السعودية الذين حققوا العديد من الانجازات للوطن على مدار السنوات الماضية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>