اليوم .. انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة في الرياض(صور)

الزيارات: 756
التعليقات: 0
اليوم .. انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة في الرياض(صور)
https://www.hasanews.com/?p=6657716
اليوم .. انطلاق مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة في الرياض(صور)
واس - الأحساء نيوز

تنطلق مساء اليوم، منافسات المباريات المتبقية بالمجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مباراة المنتخبين الفلسطيني والسنغافوري، والتي تنطلق في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
ويحتل المنتخب الفلسطيني المركز الخامس والأخير بالمجموعة برصيد 4 نقاط من 6 مباريات، فيما تحل سنغافورة في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.
وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار المملكة لاحتضان المباريات المتبقية من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويُضاف احتضان المملكة لمباريات المجموعة إلى قائمة الفعاليات الرياضية الآسيوية التي احتضنتها المملكة في الفترة الأخيرة، حيث جاء الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة بالقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ليجعل المملكة في صدارة اختيارات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاستضافة جانبًا من منافساته، آخرها احتضان المملكة وحدها لـ 3 مجموعات بدوري أبطال آسيا.
وتضم المجموعة الرابعة 5 منتخبات هي السعودية، أوزبكستان، سنغافورة، اليمن وفلسطين، وخاض كل منتخب 5 مباريات حتى الآن عدا المنتخب الفلسطيني الذي خاض 6 مباريات وتتبقى له مباراتان.
وتقام المباريات المتبقية في الرياض خلال الفترة من 3-15 يونيو الجاري على ملعبي الملك فهد الدولي ومرسول بارك، وتنطلق، اليوم، بمواجهة تجمع المنتخب الفلسطيني مع نظيره السنغافوري.
ويتصدر “الأخضر” المجموعة برصيد 11 نقطة، فيما يحل المنتخب الأوزبكي وصيفًا برصيد 9 نقاط، في حين يأتي منتخب سنغافورة ثالثًا بـ 7 نقاط بفارق نقطتين عن اليمن صاحبة المركز الرابع، بينما يأتي المنتخب الفلسطيني في المركز الخامس بـ 4 نقاط.
وتتبقى للمنتخب السعودي 3 مباريات يستهلها بمواجهة اليمن يوم السبت المقبل، قبل أن يواجه سنغافورة يوم الجمعة 11 يونيو، ليختتم مبارياته بمواجهة أوزبكستان يوم 15 من الشهر ذاته، علمًا بأن المباريات الثلاث ستقام على ملعب مرسول بارك.
وفيما يلي جدول المباريات المتبقية من المجموعة الرابعة:
– الخميس 3 يونيو
فلسطين – سنغافورة
– السبت 5 يونيو
السعودية – اليمن
– الاثنين 7 يونيو
أوزبسكتان × سنغافورة
– الجمعة 11 يونيو
السعودية – سنغافورة
اليمن – أوزبكستان
– الثلاثاء 15 يونيو
السعودية – أوزبكستان
فلسطين – اليمن

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>