احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

بعد صراع مع المرض.. الإعلامي “فهد الشايع” في ذمة الله

الزيارات: 1309
التعليقات: 0
بعد صراع مع المرض.. الإعلامي “فهد الشايع” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6657577
بعد صراع مع المرض.. الإعلامي “فهد الشايع” في ذمة الله
محليات - الأحساء نيوز

رحل عن عالمنا- منذ قليل- الإعلامي فهد عبدالله الشايع، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وذكر مقربون من الإعلامي الراحل أنه من المقرر أن تكون الصلاة عليه والعزاء في مقبرة النسيم غدًا وقت صلاة العصر.

ونعى عدد من الإعلاميين ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي، عبر حساباتهم الشخصية بـ”تويتر”، وفاة الإعلامي الراحل فهد عبدالله الشايع بكلمات مؤثرة، حيث نعاه المذيع التليفزيوني سبأ باهبري، قائلًا: “فقدت اليوم صديقًا وزميلًا عزيزًا ربطتني به محبة ومودة وذكريات جميلة”.

وواصل سبأ باهبري نعيه: “فقد بلغني منذ لحظات خبر وفاة الأخ الغالي فهد عبدالله الشايع المذيع الهادئ الخلوق الذي عاش محبوبًا من كل من عرفه، أسأل الله له الرحمة والمغفرة والجنة وأن يجعل مرضه وصبره كفارة ورفعة في ميزان عمله، عزائي لأسرته ومحبيه”.

وشاطر رئيس جمعية إعلاميون، عبدالعزيز فهد العيد، أسرة الإعلامي الراحل، قائلًا: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله فجر اليوم الخال فهد عبدالله الشايع”.

وأضاف: “تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وأسكنه فسيح جناته، الحمد لله على قضائه وقدره، ونسأل الله جل وعلا أن يغفر له ويرحمه ويرفع درجته في عليين وأن يجعله في الفردوس الأعلى من الجنة”.

ونعى فيصل الشايع، رئيس ديوان المحاسبة الكويتي، الإعلامي الراحل بالقول: “إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله ابن العم فهد عبدالله الشايع رحمه الله، اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد”.

وأضاف: “توفي المذيع البطل فهد العبدالله الشايع هذا اليوم، وهو الذي أفنى حياته لم يتزوج وترك وظيفته وسافر مرافقًا مع أخيه المريض محمد في أمريكا 18 عامًا حتى توفي محمد عام 1439، مرض فهد وها هو يلحق بأخيه ظهر هذا اليوم رحمهما الله جميعًا، قصة مليئة بالكفاح والتضحية”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>