احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

اتفاقية تعاون تجمع “مركز كيان الطبي” و “جامعة الملك فيصل” (صور)

الزيارات: 2882
1 تعليق
اتفاقية تعاون تجمع “مركز كيان الطبي” و “جامعة الملك فيصل” (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6657517
اتفاقية تعاون تجمع “مركز كيان الطبي” و “جامعة الملك فيصل” (صور)
العنود البكر

دشّن” مركز كيان الطبي اتفاقية تعاون مُثمر مع “جامعة الملك فيصل” ممثلة بوحدة الاستشارات الإعلامية بقطاع الابتكار وتنمية الأعمال.

وتضمنت هذه الاتفاقية مجالات الدراسات والبحوث والتدريب والاستشارات والخدمات، وعقد الندوات وورش العمل في مجال اهتمام ” مركز كيان الطبي” بما يساهم في تطوير قدرات منسوبيها في ضوء الإمكانات المتاحة لدى الجامعة كما أوضح وكيل الجامعة للدراسة والتطوير وخدمة المجتمع .

من جهته، أشاد رئيس قطاع الابتكار وتنمية الأعمال الدكتور مقبل بن مشاري العيدان بجاهزية الكوادر الإعلامية لديه، فهم ذات خبرات واسعة من أعضاء هيئة التدريس والممارسين المهنيين والطلبة الذين بالإمكان الاستعانة بهم لتنفيذ مضامين هذه الاتفاقية، كما أشار الأستاذ عبد العزيز الثاني إلى ضمان الجودة للخدمات التي تقدمها الجامعة .

ووقّع الاتفاقية سعادة مدير عام “مركز كيان الطبي” الأستاذ فرحان بن كاسب العنزي وسعادة المشرف على وحدة الاستشارات الإعلامية بالجامعة الأستاذ عبد العزيز بن محمد الثاني، بحضور نائب المدير العام ثامر بن محمد بوسبيت وسعادة رئيس قطاع الابتكار وتنمية الأعمال الدكتور مقبل بن مشاري العيدان، وسعادة مساعد رئيس قطاع الابتكار وتنمية الأعمال الدكتور محمد بن عبدالعزيز الظفر.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار توجه الجامعة نحو التوسع في طرح الخدمات الإعلامية، والاستفادة المثلى في قدراتها، لا سيما في المجالات الحيوية المتصلة بالتطوير الإعلامي والتسويقي .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    خطوة مباركة موفقين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>