احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

ثلاث حالات إصابة في شهر واحد ..

خبر مُفجع.. وفاة طفل نهشه كلب ضال في “العقير” ومطالبات بحل عاجل وجذري!!

الزيارات: 20014
تعليق 11
خبر مُفجع.. وفاة طفل نهشه كلب ضال في “العقير” ومطالبات بحل عاجل وجذري!!
https://www.hasanews.com/?p=6657478
خبر مُفجع.. وفاة طفل نهشه كلب ضال في “العقير” ومطالبات بحل عاجل وجذري!!
بسام الأحمد

“وبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”

انتقل إلی رحمة الله تعالى طفل يبلغ من العمر ١٣ عامًا من حي الملك فهد “المحدود” بالهفوف وذلك جراء هجوم وحشي لكلب ضال في بحر العقير، بداية شهر شوال الجاري، أُدخل على إثر ذلك المستشفى في حينها حتى وافته المنية مساء أمس الأحد.

الحادث المأساوي

وخلال الأسبوع الأول من شهر شوال الجاري، تعرّض الطفل لهجوم من كلب ضال في شاطئ العقير، حيث أدى ذلك لإصابته بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة من جسمه .

وعلى الفور، قامت فرقة إسعافية تابعة للهلال الأحمر السعودي بنقل الطفل المصاب من الشاطئ إلى مستشفى مدينة العيون العام، لتلقي العلاج. فيما أوضح التجمع الصحي في الأحساء في بيانٍ سابق، بأن الطفل المصاب نُقل بعد ذلك إلى مستشفى الملك فهد في الهفوف، بواسطة فرق إسعافية تابعة للشؤون الصحية في المحافظة، وتم إجراء عمليتي عظام وتجميل له، إلى أن فُجعت أسرته بالخبر الأليم بوفاته إثر الحادث فجر اليوم.

ثلاث حالات عضّ

وخلال شهر مايو، سجّل شاطئ العقير ثلاث حالات عض لأطفال من كلاب ضالة ، كانت حالة الطفل المتوفى هي الأولى من بينها، حيث يعاني مرتادو الشاطئ الذي يُعتبر المنتزه البحري الأقرب لسكان الأحساء من انتشار الكلاب الضالة فيه وفي كثيرٍ من “الأحياء السكنية” ،بشكل أثار المخاوف بين الكبار والصغار مطالبين بضرورة استنفار الجهات المختصة لحل تلك الأزمة التي باتت تهدد حياة الجميع والتي راح ضحيتها أحد الأطفال مؤخرًا.

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الطفل الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

    • ١٠
      زائر

      مرتين اقدم بلاغ عن الكلاب ولاكن مافي فايده اعتقد يحطون لهم عسل ما اعتقد انه سم لان بعد ما ياكلون الطعم ما اسوف ولا كلب ميت ونفس الاعداد عند البيت

  2. ٩
    احمد العبدالله

    مطالبين بضرورة استنفار الجهات المختصة لحل تلك الأزمة التي باتت تهدد حياة الجميع والتي راح ضحيتها أحد الأطفال مؤخرًا.

    نتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الطفل الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته،

    ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

    شكراً استاذ بسام الاحمد على غيرتك وشكرا احساء نيوز صوت من لا صوت له .

    يقول المثل احشف وسوء كيله ..

    فوق عدم نظافة شاطيء العقير وخلوه من المرافق الخدمتيه ، وعدم ازدواجية الشارع حتى حضي بلقب شارع الموت …

    والتطوير السلحفائي من قبل الامانه … لم يبقى الا الكلاب الضالة لتكمل المشهد البنورامي الجميل للشاطيء !؟

    مسكينة انت يا احساء ؟!!

  3. ٧
    زائر

    حي الملك فهد بن عبدالعزيز وليس الحدود

    • ٦
      زائر

      حي الملك فهد ويسمى حي الدخل المحدود يامحدود

  4. ٥
    زائر

    طيب سؤال وين اهله عنه ؟؟؟
    لماذا لم يكونوا بجنبه ؟
    حتى اكله الكلب 👆
    الكلاب الا عندنا مسعورة
    من اين اتت هذه الكلاب ؟
    ونرجو الحل !!!

  5. ٤
    زائر

    مرتين اقدم بلاغ عن الكلاب ولاكن مافي فايده اعتقد يحطون لهم عسل ما اعتقد انه سم لان بعد ما ياكلون الطعم ما اسوف ولا كلب ميت ونفس الاعداد عند البيت

  6. ٣
    زائر

    أمانة فاشلة سقوط بالأحساء من قبل المسؤولين ش

    • ٢
      زائر

      جميعهم حتى س أخس منهم يالخسيس

  7. ١
    زائر

    الحل الوحيد انت تحطون المسؤلين للكلاب الضاله.

    او تجمعون الكلاب الضاله وتعطون المسؤلين.. حق يذوقون الحق والعدل.. ✌️👍🤔🐕🐕🐕🐕🐕

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>