احدث الأخبار

نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح عقب إلزامية الإحالة لمركز المصالحة … وزير العدل: 20% انخفاض منازعات الأحوال الشخصية

القادسية و الوحدة يرافقان العين إلى دوري الأولى

الزيارات: 1903
التعليقات: 0
القادسية و الوحدة يرافقان العين إلى دوري الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6657462
القادسية و الوحدة يرافقان العين إلى دوري الأولى
واس - الأحساء نيوز

هبط فريقا القادسية والوحدة اليوم إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لكرة القدم بعد أن احتلا المركزين الـ 14 و الـ 15 على التوالي بعد نهاية مباريات الجولة الـ 30 والأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.
وتعادل القادسية مع أبها 1-1 ليصل رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ 14، فيما خسر الوحدة من الشباب 0-3 ليبقى على رصيده السابق 32 نقطة في المركز الـ 15، ويرافقان العين الذي ضمن الهبوط منذ أكثر من جولة، حيث خسر اليوم من الباطن 3-4 وتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الـ 16 والأخير, وفي المقابل رفع أبها رصيده إلى 36 نقطة في المركز الـ 13, والباطن إلى 36 نقطة في المركز الـ 12.
وفي النتائج الأخرى فاز الهلال “بطل النسخة الحالية” على الفيصلي 3-2 في الرياض، وخسر النصر من الاتحاد 1-2 في الرياض، كما خسر الأهلي من الاتفاق 1-2 في جدة، حيث رفع الهلال رصيده إلى 61 في المركز الأول والشباب ثانياً بـ 57 نقطة والاتحاد في المركز الثالث بـ 56 نقطة ورابعاً التعاون بـ 47 نقطة وخامساً الاتفاق بـ 47 والنصر سادساً بـ 46.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>