احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

هدية غير متوقعة يقدمها أحد فروع “ماكدونالدز” لمن يلتحق بوظيفة لديه

الزيارات: 941
1 تعليق
هدية غير متوقعة يقدمها أحد فروع “ماكدونالدز” لمن يلتحق بوظيفة لديه
https://www.hasanews.com/?p=6657068
هدية غير متوقعة يقدمها أحد فروع “ماكدونالدز” لمن يلتحق بوظيفة لديه
وكالات - الأحساء نيوز

تسعى جهات التوظيف في الولايات المتحدة نحو التشجيع على التقدم لفرص العمل المتاحة بطرق عديدة، ومن ضمنها ما قدمه أحد فروع “ماكدونالدز” من فرصة الحصول على جوال “آيفون” مجانًا في حال الانضمام للفرع.

ومع ذلك يشترط الفرع أن يعمل الموظفون الجدد لمدة 6 أشهر أوًلا مع تلبية معايير التوظيف، قبل الحصول على جوال “آيفون” مقابل ذلك، وفقًا لموقع “فوكس بيزنس”.

وتأتي تلك الجهود بعد الكشف عن تقرير الوظائف المخيب للآمال عن أبريل الماضي، والذي أظهر أن الاقتصاد أضاف 266 ألف وظيفة فقط في أبريل الماضي، في حين كانت توقعات المحللين أشارت إلى أنه سيضيف 978 ألف وظيفة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    وماذا عن ماكدونالدز الاحساء ومناطق المملكة ؟
    هل توجد تلك الهدية فيها ام لا ؟؟؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>