احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

بـ 89 نقطة.. الحزم بطلا قياسيًا لـ”دوري محمد بن سلمان” للدرجة الأولى

الزيارات: 1335
التعليقات: 0
بـ 89 نقطة.. الحزم بطلا قياسيًا لـ”دوري محمد بن سلمان” للدرجة الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6656755
بـ 89 نقطة.. الحزم بطلا قياسيًا لـ”دوري محمد بن سلمان” للدرجة الأولى
رياضة - الأحساء نيوز

توج فريق الحزم الأول لكرة القدم، رسمياً بطلاً لدوري محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، قبل جولتين على النهاية عقب فوزه 1-0 على هجر، مضيفه، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الثاني ضمن مباريات الجولة الـ36، الجمعة.
وسجل الغيني الحاج عثمان باري لاعب الحزم هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة 37 ، فيما أكمل هجر المباراة ناقصاً منذ الدقيقة 34 بعد طرد البرازيلي لازارو بالطاقة الحمراء.
النتيجة رفعت رصيد الحزم إلى 89 نقطة في المركز الأول، محققاً رقماً قياسياً في عدد النقاط وكان الفريق القصيمي قد ضمن التأهل إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين قبل المباراة، بينما بقي هجر عند 51 نقطة في المركز الخامس.
ومع تبقي جولتين على النهاية يمكن للحزم الوصول إلى 95 نقطة كأعلى معدل نقطي يحققه فريق في دوري أندية الدرجة الأولى، إذا لم يسبقه فريق حتى الآن في بلوغ عدد النقاط التي وصل إليها.
ولعب الحزم حتى الآن 36 مباراة فاز في 28 منها وتعادل في 5 مباريات، بينما قبل الفريق 3 خسائر، وسجل 77 هدفاً واستقبلت شباكه 27 هدفاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>