احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى

الزيارات: 979
التعليقات: 0
في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6656234
في مواجهة شهدت طردين “النصر” يُرسل العين الى دوري الأولى
الباحة - الأحساء نيوز

تغلَّب فريق النصر على مستضيفه فريق العين الذي عاد رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة، وذلك في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجّل للنصر اللاعبعبدالرزاق حمداللهعند الدقيقة 45، وعند الدقيقة 67 سجل اللاعبنور الدين مرابطالهدف الثاني.

وشهدت المباراة طرد لاعبي النصر نور الدين مرابط عند الدقيقة 79 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، والبديل عبدالرحمن الدوسري عندالدقيقة 90 لدخوله العنيف على الكرواتي فيليب براداريتش.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 42 نقطة ليتقدم للمركز الخامس، وبقي العين على رصيده السابق 20 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>