احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام

الزيارات: 2594
1 تعليق
في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام
https://www.hasanews.com/?p=6655982
في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة “عيد الفطر” هذا العام
خالد الدوسري

أعلنت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الأحساء أسماء المصليات والجوامع والمساجد المسانده التي ستقام بها صلاة عيد الفطر المبارك ١٤٤٢هـ اكثر من ٤٤٩ جامع ومسجد ويعتبر هذا العدد الاول من نوعه.

ويأتي ذلك تسهيلًا  على المصلين وحرصا على سلامتهم.
واكد الاستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب على اهمية تطبيق الاحترازات الوقائية والعمل على تطبيق جميع الإجراءات اللازمة للحفاظ على المصلين وان يؤدوا هذه الشعيرة بكل يسر وسهوله .

ومن جهته، شكر جميع الائمة والخطباء والمؤذنين على كل ماقاموا به خلال شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعلى حكومتنا الرشيدة وهي ترفل بثوب الصحه والعافيه وجلاء هذا الوباء عن العالم أجمع.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ادارة المساجد والدعوة والارشاد
    المساجد للرجال فقط اما النساء
    فصلاتهن في البيت ياوزارة
    الشؤون الاسلامية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>