احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

علامة فارقة في المجال التطوعي ...

على مدى ١٢ عامًا … فريق “سالك التطوعي” يوزّع نحو ربع مليون وجبة إفطار صائم في رمضان

الزيارات: 655
التعليقات: 0
على مدى ١٢ عامًا … فريق “سالك التطوعي” يوزّع نحو ربع مليون وجبة إفطار صائم في رمضان
https://www.hasanews.com/?p=6655859
على مدى ١٢ عامًا … فريق “سالك التطوعي” يوزّع نحو ربع مليون وجبة إفطار صائم في رمضان
خالد الدوسري

على مدى ١٢ عامًا، وزّع فريق سالك التطوعي بنادي الجشة نحو ربع مليون وجبة إفطار صائم في شوارع وطرق محافظة الأحساء الحيوية.

الفريق الذي يديره مجموعة من الشباب، سجّل علامة فارقة في المجال التطوعي وحفر اسمه بين الساعين في الخير خلال شهر الخير حيث لم يكتفي فقط بتوزيع وجبات إفطار صائم التي يحرص الفريق على جودتها وتنوعها كل عام، فقد قام بتوزيع سلال الغذاء على الأسر الأشد احتياجًا بتضافر الجهود مع الجهات المشاركة والمتبرعين الذين وثقوا في جهود شباب الوطن من أعضاء الفريق.

من جانبه، يتحدث فهد الصقر المسؤول عن الفريق قائلًا: “ولله الحمد ١٢ سنه على توالي مستمرين بالعطاء ببرنامج إفطار صائم على الرغم من ظروف جائحة كورونا وذلك بتضافر وتعاون اعضاء الفريق، نفذنا البرنامج على شكل الذي يحقق هدفنا وتطبيق جميع الاحترازات الوقائية، ومن مكاني هذا أشكر كافة الداعمين والمتبرعين، وشكراً صحيفة “الأحساء نيوز” على الدعم المستمر.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق لم يكتفي بتوزيع سلال الغذاء وإفطار الصائم فقط بل قام بعمل وجبات خاصة للسحور، حيث يعمل بالفريق أكثر من ٥٠ شاب سنويًا بجهود ذاتية ودعم سخي من المتبرعين والداعمين خلال شهر الخير .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>