احدث الأخبار

جامعة الملك فيصل: بدء استقبال طلبات التحويل بين كليات وأقسام الجامعة إطلاق البوابة الإلكترونية للراغبين في التسجيل لأداء ⁧‫الحج‬⁩ هذا العام .. ولا أولوية للتسجيل المبكر “التعليم” تفتتح غداً مراكز الدعم التعليمي الصيفية عن بُعد لتعزيز مهارات الطلبة في الشرقية .. القبض على 4 أشخاص قاموا بالاعتداء وسلب عمّال محطات وقود تحت تهديد السلاح نائب وزير الحج: أولوية التسجيل للحج للمواطنين والمقيمين لمن لم يسبق لهم أداء الفريضة رابطة العالم الإسلامي تؤيد الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها السعودية للحج شاهد بـالإنفوجرافيك… “الصحة” تُعلن التوزيع اليومي لحالات الإصابة الجديدة بكورونا وزارة الحج: قصر حج هذا العام على المواطنين والمقيمين داخل المملكة تقني الشرقية يدرب 687 ألف متدرب ومتدربة في عام رحيل عميد أسرة الجزيري أمير التواضع والنبل .. نائب أمير المنطقة الشرقية تعرّف عليها .. “توكلنا”: ٧٥ دولة يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة من خدماته بها

الإعلامي الرياضي عادل التويجري في ذمة الله

الزيارات: 691
تعليقان 2
الإعلامي الرياضي عادل التويجري في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6655845
الإعلامي الرياضي عادل التويجري في ذمة الله
قسم التحرير

توفي اليوم السبت الإعلامي الرياضي عادل التويجري نتيجة سكتة قلبية عن عمر يناهز 40 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى بعد صلاة يوم غدٍ الأحد في مقبرة النسيم بالعاصمة الرياض.

وأثار خبر وفاته حزن وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشنوا له وسماً بعنوان “عادل التويجري” عبروا من خلاله عن حزنهم الشديد وصدمتهم بالخبر خاصة أن آخر ظهور له كان يوم أمس الجمعة .

وقال الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : (يتقدم الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بخالص العزاء والمواساة لأسرة الزميل عادل التويجري.. سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. “إنا لله وإنا إليه راجعون”).

كما نعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد ابن نافل عضو مجلس إدارة نادي الهلال سابقاً والإعلامي الرياضي عادل التويجري -رحمه الله-.

عادل التويجري كاتب وناقد رياضي متخصص في الجوانب القانونية والإحصائية ومارس التويجري العمل الرياضي بعدة أشكال، حيث كان ناقدًا رياضيًّا في برامج تلفزيونية، ورئيسًا للمركز الإعلامي لـ«رالي حائل»، وعضوًا في مجلس إدارة نادي الهلال.

تقلد التويجري عديدًا من المناصب الإدارية في نادي الهلال، كما كتب في العديد من الصحف السعودية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الله يرحمه ويغفر له وموتانا وجميع المسلمين

  2. ١
    زائر

    الله يغفر له ويرحمه وموتانا وموتى المسلمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>