احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“هيئة الاتصالات” تدعو الجهات والشركات إلى الاستفادة من الرقم المجاني “800” في خدمة عملائها

الزيارات: 224
التعليقات: 0
“هيئة الاتصالات” تدعو الجهات والشركات إلى الاستفادة من الرقم المجاني “800” في خدمة عملائها
https://www.hasanews.com/?p=6655429
“هيئة الاتصالات” تدعو الجهات والشركات إلى الاستفادة من الرقم المجاني “800” في خدمة عملائها
محليات - الأحساء نيوز

دعت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كافة الجهات والشركات إلى الاستفادة من الموارد الرقمية المجانية عبر الرقم (800) لخدمة عملائهم، حيث تتيح الهيئة هذه الأرقام بهدف رفع مستوى جودة الخدمات لدى المنشآت الخدمية والتجارية، والتسهيل على العملاء، وعدم تحملهم أعباء مالية، منوهةً بأنها وفرت الموارد الترقيمية الكافية للرقم المجاني (800) لدى مقدمي الخدمات ضمن بيئة تنافسية، وتمكين الحصول عليها بطريقة سهلة وميسرة.

وأوضحت الهيئة بأنها ألزمت في وقت سابق جميع الجهات التي تقع تحت صلاحياتها التنظيمية مثل مقدمي خدمات الاتصالات والبريد بتوفير رقم اتصال مجاني لخدمة العملاء، وتأسيس قسم خاص لتلقي وإدارة ومعالجة شكاوى المستفيد من قبل مقدمي الخدمات، وإتاحة التواصل مع القسم وتقديم الشكاوى عبر كافة الوسائل الممكنة، سواء إلكترونية أو عبر الاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي، وعدم إلزام المستفيد بوسيلة واحدة لتقديم شكواه، وأن يكون الوصول إلى هذه الوسائل واضحًا وميسرًا ومجانًا، وذلك بهدف تعزيز آليات حماية المستفيدين، ورفع مستوى جودة الخدمة، مشيرةً إلى أن كل جهة تتحمل مسؤولية حماية العملاء في القطاع الذي يقع تحت إشرافها من خلال إلزام الشركات التجارية بتقديم خدمة العملاء عبر الأرقام المجانية.

يذكر أن دور هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات يتحدد في توفير الموارد الترقيمية اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات في المملكة، وتخصيصها لمقدمي خدمات الاتصالات لإتاحة خيارات متنوعة بأسعار تنافسية للمنشآت التجارية والحكومية، ومنها اختيار أرقام الاتصال المجاني لخدمة مستفيدي وعملاء تلك المنشآت.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>