احدث الأخبار

“الصحة” توضح الإجراء المتبع حال مخالطة مصاب بـ”كورونا” “التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور)

خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية

الزيارات: 365
التعليقات: 0
خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية
https://www.hasanews.com/?p=6655351
خادم الحرمين الشريفين يدعو سلطان عمان لزيارة السعودية
مسقط - الأحساء نيوز

استقبل فهد بن محمود نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في عمان في قصر العلم اليوم الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية حيث سلم لنائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان لزيارة السعودية كما نقل تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وتمنياتهما للسلطان ولشعب عمان المزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء في عمان تحيات وتقدير السلطان إلى الملك وولي عهده وتمنياته لهما بموفور الصحة وتمام العافية ولشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم تطلعاتهما بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث الإقليمية والدولية والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>