احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات

الزيارات: 1828
تعليقات 8
“شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات
https://www.hasanews.com/?p=6655345
“شرطة الأحساء” تضبط عددا من المواطنين خالفوا الإجراءات الاحترازية والحد من التجمعات
واس - الأحساء نيوز

صَرّح مساعد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن فهد الدريهم، أن الجهات المختصة بشرطة محافظة الأحساء، ضبطت عددًا من المواطنين في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، التي تسهم في تفشي ونقل فيروس كورونا (كوفيد -19 ) ولائحة الحد من التجمعات، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وتطبيق العقوبات المقررة نظاماً.

وكانت “الأحساء نيوز” قد نشرت الخميس، تحذيرًا للمتهاونين بالإجراءات الاحترازية، وذلك عبر مادة بعنوان: ” تجاوزات احترازية بـ”سوق القيصرية التاريخي” خلال رمضان .. و”الأحساء نيوز” تدق ناقوس الخطر!!“، حيث تبذل الجهات المعنية قُصارى جهدها للحد من التجمعات المخالفة للإجراءات الإحترازية للحد من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    العقاب الرادع لكل متهاون

    بيض الله وجهك ياصالح ووجيههم ياليت يتم التركيز عليهم اكثر واكثر وسنبلغ رجال الامن عن اي تجمع عائلي اوعام

  2. ٧
    عبدالله الحنوط

    سوق القيصريه و سوق الخميس وكافيهات البستان مول وطوابير المطاعم قبل السحور وخصوصا الرز

  3. ٦
    عبدالله الحنوط

    سوق القيصريه و سوق الخميس وسوق السبت وكافيهات البستان مول وطوابير المطاعم قبل السحور وخصوصا الرز

  4. ٥
    زائر

    ياخي والله انه فيه اشخاص مستهترين وغير مبالين باجراءات التباعد والاخترازات هذول ودك تطبق عليه القوانين بدون رحمة حتى يعرفوا معنى الاستهتار .

  5. ٤
    زائر

    لدي موضوع كيف أرسله لكم

  6. ٢
    زائر

    كفووووووووووووووووو

  7. ١
    زائر

    يليت تكون حملات في اسكان وزارة الأسكا المجار لمطار الأحساء هناك تجاوزات الخروج بدون كمام و التجمعات بدون مرور رجال الأمن و الذهاب إلى المساجد بدون التزام بالأجرارت الاحترازية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>