احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

مصر تشهد خروج قطار جديد عن القضبان!!

الزيارات: 380
تعليقان 2
مصر تشهد خروج قطار جديد عن القضبان!!
https://www.hasanews.com/?p=6655279
مصر تشهد خروج قطار جديد عن القضبان!!
القاهرة - الأحساء نيوز

خرج قطار المنصورة – دمياط، اليوم السبت، عن القضبان في مدينة كفر سعد بمحافظة دمياط “شمال العاصمة المصرية”، دون وقوع خسائر بشرية.

وانتقل عناصر المباحث والقيادات التنفيذية والأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين خروج عربة القطار رقم 47، القادم من المنصورة المتجه إلى كفر سعد، من القضبان بسبب وجود عطل في التحويلة.

وتوقفت حركة القطارات نتيجة وجود المقصورة والقطار في الطريق، ويجري رفع العربة إلى وضعها على الخط مرة ثانية واستكمال الطريق.

وقبل أيام، شهدت محطة قطار المعمورة- شرق الإسكندرية، انفصال عربة قطار أبوقير قبل دخوله إلى محطة المعمورة الشاطئ، ما بثّ الذعر والهلع بين الركاب.

وشهدت مصر خلال الفترة الماضية حوادث عدة للقطارات أسفرت عن عشرات القتلى والمصابين.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أوضح من كدا مافيش

    فعل فاعل لهذه الحوادث

  2. ١
    زائر

    اوجدوا الحل فقد مات الناس يا مصر !!!
    لاتجعلوا القطار طويلا جدا حتى لايعكس السير
    واضبطوا محركات القطار حتى لايخرج عن مساره
    الطبيعي
    غير معقول ذلك يا مصر !!!
    اكثروا من الصلاة على النبي والاستغفار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>