احدث الأخبار

“التقاعد” تُصدر أكثر من 43 ألف بطاقة تقاعدية إلكترونية خلال شهر (إنفوجراف) وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو

بفوزه على الهلال “النصر” يحقق كأس وزارة الرياضة لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه

الزيارات: 602
1 تعليق
بفوزه على الهلال “النصر” يحقق كأس وزارة الرياضة لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه
https://www.hasanews.com/?p=6655205
بفوزه على الهلال “النصر” يحقق كأس وزارة الرياضة لكرة السلة للمرة الثالثة في تاريخه
واس - الأحساء نيوز

حقق نادي النصر كأس وزارة الرياضة لكرة السلة بعد تغلبه على نظيره الهلال بنتيجة 91- 78 في المباراة النهائية للبطولة التي جمعتهما اليوم على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.
وتوج رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الدكتور غسان بن يوسف طاشكندي بعد نهاية المباراة فريق النصر بكأس البطولة والميداليات الذهبية، والهلال بالميداليات الفضية.
وأعرب طاشكندي عن سعادته بنجاح البطولة والمستوى الفني للفرق المشاركة، مثمناً جهود ودعم وزارة الرياضة لجميع أنشطة الاتحاد، مباركاً لنادي النصر تحقيق كأس وزارة الرياضة للمرة الثالثة في تاريخه ولنادي الهلال بتحقيقه المركز الثاني، مشيداً بأداء الفريقين في المباراة الذي يعكس المستوي المتطور لكرة السلة السعودية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هههههه الحمد لله عندنا نادي الفقر اهة الوحيد اللي مونسنا ويضحكنا على طول
    والله هالنادي يفشل ويضحك في نفس الوقت حتى وهو فاير تموت من الضحك عليه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>