احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“تعليم الأحساء” يكرم عدداً من المشرفين المتقاعدين (صور)

الزيارات: 1543
تعليقان 2
“تعليم الأحساء” يكرم عدداً من المشرفين المتقاعدين (صور)
https://www.hasanews.com/?p=6655156
“تعليم الأحساء” يكرم عدداً من المشرفين المتقاعدين (صور)
إعلام التعليم - الأحساء نيوز

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الأحساء مساء اليوم الأربعاء 16 رمضان في فندق مكان حفل تكريم لـ 12 مشرفاً تربوياً من مختلف التخصصات والإدارات الذين انتهت خدمتهم في سلك التعليم وبدأوا مرحلة التقاعد.

وأثنى مدير تعليم المحافظة حمد بن محمد العيسى في كلمته على الجهود التي قدمها المشرفون طوال فترة عملهم في قطاع التعليم وإسهامهم في خدمة القطاع وتطوير العمل في المواقع التي عملوا بها، وهو الأمر الذي نال تقدير جميع المسئولين في التعليم، وأكد بأن إدارة التعليم يسعدها استمرار التواصل مع المتقاعدين للاستفادة من خبراتهم، مضيفاً بأن مرحلة التقاعد تعد مرحلة مهمة وانتقالية لكل موظف، ودعا للجميع بالتوفيق.

بدوره عبر مساعد المدير العام للشؤون التعليمية د.عبدالرحمن الفلاح عن سعادته بإقامة الحفل وتكريم نخبة من الزملاء الذين أمضوا فترة من حياتهم لخدمة التعليم، وتمنى للجميع بالتوفيق، وفي ختام الحفل  الذي نظمته العلاقات العامة وحضره مساعدو مدير عام التعليم ( مع تطبيق الإجراءات الاحترازية ) تم تسليم الهدايا والدروع التذكارية تكريماً للمحتفى بهم.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الحين ايقولوا مافيه حفلات وعليه غرامة
    والتجمع ممنوع اشلون اجد صار هذا الحفل
    غريبة [email protected]

  2. ١
    زائر

    ياليت يتقاعدوا الاداريات الموظفات النساء
    حتى يوفر مكان للجالسات لانهم يبوا
    ايسجلوا اداريات ياليت يفتح باب التوظيف !!!

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>