احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

قرعة كأس العرب FIFA: الأخضر في المجموعة الثالثة .. ومواجهات عربية مرتقبة

الزيارات: 708
التعليقات: 0
قرعة كأس العرب FIFA: الأخضر في المجموعة الثالثة .. ومواجهات عربية مرتقبة
https://www.hasanews.com/?p=6655053
قرعة كأس العرب FIFA: الأخضر في المجموعة الثالثة .. ومواجهات عربية مرتقبة
الأحساء نيوز

أقيمت مساء اليوم، في العاصمة القطرية الدوحة مراسم قرعة كأس العرب FIFA ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الدولي ( FIFA) جياني إنفانتينو والشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري.

وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات جاءت على النحو التالي:
المجموعة الأولى: قطر – العراق – (عمان أو الصومال) – (البحرين أو الكويت)
المجموعة الثانية: تونس – الإمارات – سوريا – (موريتانيا أو اليمن)
المجموعة الثالثة: المغرب – السعودية – (الأردن أو جنوب السودان) – (فلسطين أو جزر القمر)
المجموعة الرابعة: الجزائر – مصر – (لبنان أو جيبوتي) – (ليبيا أو السودان).
وشارك في إجراء قرعة البطولة أربعة لاعبين عرب سابقين وهم وائل جمعة من مصر، ونواف التمياط من السعودية، وهيثم مصطفى من السودان، ويونس محمود من العراق، إلى جانب مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مانولا زوبيرا.

ويشارك في منافسات البطولة 23 منتخباً، تخوض المنتخبات الأربعة عشر الأقل تصنيفاً وفق أحدث ترتيب صادر عن الفيفا في أبريل الحالي، مواجهات مباشرة من مباراة واحدة لحجز 7 بطاقات مؤهلة لنهائيات البطولة في نهاية العام الجاري، حيث جرى توزيع المنتخبات الـ16 على 4 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات، ويتأهل إلى الدور ربع النهائي أول منتخبين من كل مجموعة.
وتستضيف منافسات البطولة ستة من ملاعب كأس العالم FIFA قطر 2022، وسُتقام خلال الفترة من ١-١٨ ديسمبر ٢٠٢١م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>