احدث الأخبار

وزارة الصحة: لقاحات كورونا آمنة وفعّالة وتخضع لاشتراطات عالية النصر ينتصر الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل يرعى حفل تخريج طلاب الثالث ثانوي بمدارس الهيئة “الحقيل” يعتمد الاشتراطات البلدية لأنشطة الورش الخفيفة ومحالّ بيع مواد البناء وتأجير معداته (إنفوجراف) الجوازات تؤكد: استمرار تعليق استخدام “الهوية الوطنية” في السفر إلى “دول الخليج” لا حاجة إلى المهدئات .. هذه 5 أطعمة تساعدك على النوم إليك خطوات إصدار و تجديد جواز السفر لمن هم دون 15 عامًا (إنفوجراف) مدرب الأخضر “رينار”: كأس العرب خطوة مهمة للإعداد في تصفيات كأس العالم .. وهدفي اللقب الثالث ما سر اختيار المملكة “البنفسجي” لوناً لسجاد مراسم استقبال كبار الضيوف والزائرين؟ سمو ولي العهد يجتمع بولي عهد أبو ظبي ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين (صور) ميزة جديدة من “إنستقرام” تتعلق بمشاهدة مقاطع الفيديو “هدف” يُعلّق على تنظيم “إعانة البحث عن عمل”: هل يؤثر على المستفيدين الحاليين؟

في لقاء خاص.. ولي العهد: ضريبة 15% مؤقتة ولن يكون هناك ضريبة على الدخل في المملكة إطلاقاً

الزيارات: 763
1 تعليق
في لقاء خاص.. ولي العهد: ضريبة 15% مؤقتة ولن يكون هناك ضريبة على الدخل في المملكة إطلاقاً
https://www.hasanews.com/?p=6655044
في لقاء خاص.. ولي العهد: ضريبة 15% مؤقتة ولن يكون هناك ضريبة على الدخل في المملكة إطلاقاً
فريق التحرير - الأحساء نيوز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، أن النفط خدم المملكة بشكل كبير جداً، وهناك خطورة في استمرار اعتماد الاقتصاد في السعودية على النفط.

وقال سموه خلال لقائه التلفزيوني، اليوم الثلاثاء، هناك تصوّر خاطئ لدى البعض يوحي بأن المملكة تريد أن تتخلص من النفط، ولكن المملكة تسعى للاستفادة من القطاع النفطي وغير النفطي، مشيراً إلى أن ارتفاع النمو السكاني بشكل كبير سيؤثر مستقبلاً وسنستغل الفرص غير المستغلة عبر رؤية المملكة 2030.

وشدد ولي العهد أن عام 2015 كان عامًا صعبًا، لم يكن حينها هناك وزراء أكفاء أو مسؤولين يعملون، لكننا اتخذنا خطوات حيوية من خلال إعادة هيكلة وزارات وتأسيس مجالس جديدة، وقال “سنعمل على تحقيق الفرص، وسنطور قدراتنا البشرية وقدرات الحكومة؛ لتحقيق تلك الفرص بأسرع وقت ممكن”.

وأضاف الأمير محمد بن سلمان “كل الأرقام التي كان يُعتقد بأنها غير قابلة للتحقيق كسرناها في 2020، وسوف نكسر كثيرًا من هذه الأرقام في 2025، ما يعني بأننا سوف نحقق أرقامًا أكبر في 2030م”.

وأشار سمو ولي العهد إلى أن قرار زيادة الضريبة 15% مؤقت ولن يستمر أكثر من خمس سنوات، مؤكداً بأنه لا يوجد أي مشروع لفرض ضريبة على الدخل في المملكة.

 

https://twitter.com/i/broadcasts/1mnxeaOjOwPxX

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السألةتكن في تسعيرةاستهلاك شرائح فاتورةالماءوالكهرباء فأملنا ان تخفض تلك الشرائح فهىً المشكلةالاساسية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>