احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

العراق تستضيف خليجي ٢٥ لكرة القدم

الزيارات: 868
التعليقات: 0
العراق تستضيف خليجي ٢٥ لكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=6655002
العراق تستضيف خليجي ٢٥ لكرة القدم
واس - الأحساء نيوز

شارك رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل،  الاثنين، في اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم الذي عُقد برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.
وشهد الاجتماع التصويت بالإجماع على منح العراق حق استضافة بطولة كأس الخليج العربي الـ 25 لكرة القدم.
وأكد رؤساء الاتحادات الخليجية دعمهم الكامل للاتحاد العراقي لكرة القدم من أجل استضافة منافسات خليجي 25.
واعتمد اتحاد كأس الخليج ملعبي البصرة الدولي(65 ألف متفرج) والميناء(30 ألف متفرج) لإقامة مباريات خليجي 25، وهما ملعبان يقعان ضمن المدينة الرياضية في البصرة التي تضم أيضاً مركزًا طبيًا متطورًا ومجموعة فنادق حديثة لإسكان المنتخبات وملعبًا للتدريب ومراكز تجارية وترفيهية.
وهذه المرة الثانية يستضيف فيها العراق بطولة كأس الخليج بعد الأولى عام 1979 م في العاصمة بغداد والتي توج بلقبها.
من جانبه، رفع رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل التهنئة إلى رئيس الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم المستشار إياد بنيان بعد قرار المكتب التنفيذي الخليجي باستضافة مدينة البصرة للدورة الخليجية المقبلة، معرباً عن ثقته في قدرة العراق على استضافة الدورة بكل نجاح، مؤكداً استعداد الاتحاد السعودي لكرة القدم لمساندة شقيقه العراقي من أجل نجاح الاستضافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>