احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“تقني الشرقية”: مذكرة تفاهم لتوظيف 100 خريج في مجال الألمنيوم والزجاج المزخرف

الزيارات: 236
1 تعليق
“تقني الشرقية”: مذكرة تفاهم لتوظيف 100 خريج في مجال الألمنيوم والزجاج المزخرف
https://www.hasanews.com/?p=6654920
“تقني الشرقية”: مذكرة تفاهم لتوظيف 100 خريج في مجال الألمنيوم والزجاج المزخرف
راكان المبارك

وقع مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر بن إبراهيم العبدالواحد مذكرة تفاهم لتوظيف 100 خريج من تخصصات الإنشاءات المعدنية، واللحام، وتشغيل وتركيب الالمنيوم، تشغيل آلات الإنتاج، والتقنية الإدارية، والحاسب الآلي برمجيات، والدعم الفني، والتقنية الميكانيكية، والتقنية الالكترونية ، مع شركة مصنع صابر للألمنيوم والزجاج المزخرف، ومثلها في التوقيع المهندس فهد بن عبدالعزيز عبدالرزاق العبيدان .

ونصت المذكرة على التزام التدريب التقني بتزويد الشركة بقائمة الخريجين وتخصصاتهم ،وتمكينها من الحصول على البيانات والمعلومات للتحقق من التحصيل التدريبي والعلمي للمتخرجين لاختيار ما يناسب سياستهم من الخريجين ،وتقديم الإرشاد التقني والمهني وعقد لقاء توظيف عند الحاجة وحسب الإمكانيات المتاحة .

كما نصت على التزام الشركة بتوفير الفرص الوظيفية لخريجي التدريب التقني ، وتصميم إعلان يوضح البرنامج والوظائف المتاحة ليتمكن المتقدم من التعرف على برنامج التوظيف ، و إبراز دور المؤسسة في المساهمة بالتوظيف بسوق العمل ، وإجراء المقابلات الوظيفية مع الخريجين لاختيار المناسب ،و متابعة توقيع العقود الوظيفية مع المتقدمين  ، والمشاركة في المناشط (ملتقيات – منتديات – أيام مهنة – معارض) والتي ينظمها التدريب التقني.

واتفق الطرفان على ترشيح أعضاء فريق عمل مشترك لتحديد أوجه التعاون وحل الإشكاليات وتذليل العقبات لتحقيق الهدف من المذكرة التي تم تحديد مدتها سنة ميلادية قابلة للتجديد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    السيراميك والرخام والبلاستيك
    كلها اشياء ضرورية وتزيد
    الإنتاجية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>