احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“القويزاني” مساعداً للشؤون المدرسية بتعليم الأحساء

الزيارات: 799
تعليقات 3
“القويزاني” مساعداً للشؤون المدرسية بتعليم الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6654581
“القويزاني” مساعداً للشؤون المدرسية بتعليم الأحساء
الأحساء نيوز
أصدر نائب وزير التعليم المكلف الدكتور سعد بن سعود آل فهيد قراراً يقضي بتكليف فهد بن سعود بن عبدالله القويزاني مساعداً لمدير عام التعليم للشؤون المدرسية بإدارة تعليم محافظة الأحساء.
وبهذه المناسبة رفع الأستاذ فهد شكره للقيادة رعاها الله على ما يلقاه قطاع التعليم ومنسوبوه من دعم واهتمام كبيرين أسهم في استمرار تطور التعليم في بلادنا الغالية، كما قدم القويزاني شكره لمعالي نائب وزير التعليم المكلف على الثقة التي أولاه إياها، مؤكداً أنه سيمضي قدماً في خدمة التعليم في المحافظة لتحقيق تطلعات ورؤية القيادة وبرامج وخطط الوزارة الطموحة، كما قدم شكره لمدير تعليم الأحساء حمد العيسى على اختياره وتقديره داعياً الله أن يعينه في تأدية الأمانة التي أوكلت له .
يشار إلى الأستاذ فهد سبق له و أن تقلد العديد من المواقع القيادة بتعليم الأحساء آخرها مديراً لإدارة شؤون المعلمين .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    بالتوفيق يالقويزاني شهم وشجاع ومحترم

  2. ٢
    عوض الزهراني

    نبارك لك استاذ فهد القويزاني والرجل المناسب في المكان المناسب

  3. ١
    سعد الكردي

    نبارك الأستاذ فهد القويزاني يتساهل بوسعود الي المناصب العاليا

    الله يوفقك اخوك سعد الكردي من مدرسة سيبويه الابتدائية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>