احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

دوري أبطال آسيا: الهلال يخسر من الاستقلال الطاجيكي والأهلي يتغلب على الشرطة العراقي

الزيارات: 849
التعليقات: 0
دوري أبطال آسيا: الهلال يخسر من الاستقلال الطاجيكي والأهلي يتغلب على الشرطة العراقي
https://www.hasanews.com/?p=6654227
دوري أبطال آسيا: الهلال يخسر من الاستقلال الطاجيكي والأهلي يتغلب على الشرطة العراقي
رياضة - الأحساء نيوز

خسر فريق الهلال السعودي من فريق الاستقلال الطاجيكي بنتيجة 4-1 اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدوريأبطال آسيا لكرة القدم.

سجل هدف الهلال الوحيد اللاعب قوميز عند الدقيقة 24، فيما سجل أهداف الاستقلال اللاعب دزاليلوف عند الدقيقتين 39، 44، وأضافزميله سافاروف الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 49، 53.

وبهذه النتيجة تراجع الهلال للمركز الثاني بـ 7 نقاط، بينما ارتفع رصيد الاستقلال لـ 7 نقاط متصدرًا مجموعته بفارق الأهداف.

فيما تغلب فريق الأهلي السعودي على الشرطة العراقي بنتيجة 2-1 اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوريأبطال آسيا لكرة القدم.

سجل الأهلي عند الدقيقة 6 عن طريق اللاعبعمر السومة، وعند الدقيقة 79 سجل اللاعبعبدالرحمن غريبالهدف الثاني للأهلي، فيماسجل الشرطة العراقي الهدف الأول عند الدقيقة 26.

يذكر أن المملكة تستضيف مباريات المجموعة الثالثة، وذلك بعدما قرر الاتحاد الآسيوي إقامة دور المجموعات بنظام التجمع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>