احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

“يوتيوب” يضاعف جودة مقاطع الفيديو في الهواتف الذكية

الزيارات: 475
التعليقات: 0
“يوتيوب” يضاعف جودة مقاطع الفيديو في الهواتف الذكية
https://www.hasanews.com/?p=6654183
“يوتيوب” يضاعف جودة مقاطع الفيديو في الهواتف الذكية
متابعات - الأحساء نيوز

ضاعف موقع يوتيوب من إمكانية التحكم في جودة مقاطع الفيديو في الهواتف الذكية، وذلك عن طريق إضافة خيارين جديدين.

وأوضح موقع «ذا فيرج »أنَّ الخيار الأول، وهو higher picture quality، جاء لعرض الفيديوهات بجودة فائقة والذي يسمح بتشغيل الفيديوهات على موقع يوتيوب بحدّ أدنى من الدقة 720 بكسل، في حين أنَّ الخيار الثاني يسمح بتشغيل الفيديوهات بدرجة دقة بحد أقصى 480 بكسل.

والخيار الثاني، وهو data saver، مخصص لعرض مقاطع الفيديو عبر تطبيق يوتيوب، بجودة أقل، لتوفير استهلاك إنترنت الهاتف، وفقًا لوكالة سبوتنيك.

وكان يوتيوب أطلق تطبيق «يوتيوب كيدز»، باللغة العربية، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو تطبيق مستقلّ لمشاهدة التسجيلات المصورة يقدم محتوى متنوعًا للأطفال دون سنّ الثالثة عشر.

كما يوفر تطبيق «يوتيوب كيدز» مجموعة من أدوات الإدارة والرقابة الأبوية السهلة الاستخدام لتمكين كل عائلة من اختيار الإعدادات التي تناسب أبناءها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>